الأميرة رجوة والملكة رانيا بإطلالتين متشابهتين في نيويورك… تعرفي عليهما

نُشرت صور للملكة رانيا وهي تتجول في شوارع نيويورك وصور للأميرة رجوة برفقة الأميرين الحسين وهاشم أثناء اجتماع الأمير الحسين مع رواد أعمال أردنيين متخصصين في قطاعات التكنولوجيا. ولاحظ المراقبون وجود عامل مشترك بين إطلالة الملكة وإطلالة كنتها. 
فقد كان هناك الكثير من نقاط التشابه بين الإطلالتين، حيث اعتمدت كل منهما إطلالة اللون الأبيض الذي أضفى الكثير من الإشراق عليهما. 


الملكة رانيا اختارت إطلالتها من علامة Wordrobe.Nyc وارتدت جيليه بيضاء اللون من الصوف مع بنطلون بقصة واسعة من الصوف أيضا، لإطلالة خريفية مميزة. ولإكمال أناقتها اختارت قميصا باللون الأبيض بدرجة لونية مختلفة قليلا عن لون الجيليه والبنطلون. ولإكمال الإطلالة حملت حقيبة صغيرة من فندي Fendi باللون البيج، وانتعلت حذاء من ديور Dior مزين بأنماط تجريدية ويحتوي على ألوان البيج والأزرق الفاتح. 
ولأن الشمس لا تزال ساطعة في هذا الوقت من العام فقد ارتدت الملكة رانيا نظارات شمسية أنيقة من أوليفر بيبولز Oliver Peoples بالتعاون مع برونيلو كوتشينلي Brunello Cuccinelli أتت بلون فضي معتق.

 


بالانتقال إلى إطلالة الأميرة رجوة فقد اختارت هي أيضا اللون الأبيض أو الأوف وايت للبدلة النسائية التي ارتدتها. فارتدت بليزر واسعة القصة من جاكويموس Jacquemus ونسقتها مع بنطلون من اللون نفسه والعلامة نفسها على الأرجح. وارتدت توب بيضاء اللون. ولإكمال أناقتها حملت حقيبة باللون الأبيض من جيفنشي Givenchy وزينتها بمنديل حريري ملون من جيفنشي Givenchy أيضا. 

 

للمزيد من إطلالات الأميرة رجوة والملكة رانيا اقرئي الأميرة رجوة تستوحي إطلالتها من حماتها الملكة رانيا وكيت ميدلتون … ماذا ارتدت؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات