الملكة رانيا تختار بدلة بلون مميز لحضور قمة الشرق الأوسط العالمية... من هذه العلامة

حضرت الملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن يوم أمس قمة الشرق الأوسط العالمية، برفقة زوجها الملك عبدالله وولديها الأميرين الحسين وهاشم. وقد نشرت على صفحتها مجموعة من الصور الجميلة لها برفقة زوجها وولديها، عنونتها بعبارة "مع أعز الرجال على قلبي".

بدت الملكة في أحدث إطلالة لها في نيويورك شديدة الأناقة، خاصة وأنها اختارت إطلالة البدلة النسائية ذات الطابع العملي. حيث ارتدت بدلة باللون الأزرق الكهربائي من علامة جي دبليو أندرسون JW Anderson. هذه البدلة أتت مؤلفة من بليزر بزر واحد مع ياقة عريضة وحافة غير متماثلة. أما البنطلون فأتى بقصة واسعة مع شقين أماميين.

 

 

وقد أكملت الملكة الأنيقة إطلالتها بحقيبة صغيرة من لويفي Loewe باللون البيج، تأتي مزينة بسوار معدني ذهبي اللون. وانتعلت حذاء من ديور Dior بلون أزرق متدرج مع كعب من البلكسي الشفاف والمعدن. ما أضفى على إطلالتها مظهرا مميزا.

أما بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت زوجا من الأقراط الناعمة وخاتمين أنيقين في كل يد، تميز الخاتم في يدها اليمنى بأنه مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس مع حبة مستديرة من اللؤلؤ تعلوه، أما الخاتم في يدها اليسرى فأتى من الذهب الأبيض المرصع بالألماس بتصميم بسيط كما اختارت وضع طلاء أظافر أبيض اللون.

 

 

وتركت شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها مع فرق الغرة عند المنتصف. ووضعت مكياج غلامور تميز بعيون محددة بالكحل الأسود مع البلاش الوردي وأحمر الشفاه الزهري. 

للمزيد من اطلالات الملكة رانيا اقرئي الملكة رانيا تختار إطلالة مشرقة لمقابلة تلفزيونية... شاهدي جمالها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات