الملكة رانيا تختار بدلة باللون الأحمر لإطلالتها في نيويورك… تعرفي عليها

انضمت الملكة رانيا ملكة الأردن إلى مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي لتعظيم العمل من أجل الأرض، وهي مبادرة تهدف إلى بناء شراكات جديدة لمحاربة تغير المناخ وتراجع الطبيعة. 
حيث تم الإعلان عن اختيار الملكة الهاشمية رئيسا عالميا مشاركا، وذلك خلال الاجتماع الأول للمبادرة. وتهدف المبادرة التي تعتبر أول مبادرة عالمية من نوعها، إلى زيادة الشراكات بين القطاع العام والقطاع الخاص والجمعيات الخيرية للمساهمة في إطلاق التمويل اللازم للوصول إلى صفر انبعاثات، واستعادة التنوع البيولوجي بحلول عام 2050.
ونشرت الملكة على صفحتها الرسمية على انستغرام رسالة مرفقة بصورة لها في نيويورك وهي تشارك في الاجتماع الأول للمنتدى، تعرب فيها عن افتخارها بالانضمام إلى المبادرة. 
وقد ظهرت الملكة رانيا وهي ترتدي بدلة نسائية حمراء اللون شديدة الأناقة، ذات قصة محددة أبرزت القوام الممشوق للملكة الهاشمية. 


البدلة التي تحمل توقيع غابريل هيرست Gabreil Hurst، أتت مؤلفة من بليزر باللون الأحمر مع صفين من الأزرار باللون البني مع بنطلون بقصة ساقين واسعة. وبما أن ياقة البليزر عالية فإن الملكة لم تحتج إلى ارتداء قميص أسفلها فبدت إطلالتها غاية في الأناقة والتميز. 
ولإكمال إطلالتها اختارت الملكة رانيا حقيبة صغيرة باللون البني البرونزي من ديلفو Delvaux، تأتي ضمن إصدار محدود، ويبدو أنها جديدة إذ لم يسبق لنا رؤية الملكة تحملها من قبل. كما انتعلت حذاء باللون البرونزي من مانولو بلانيك Manolo Blahnik. 
وتركت شعرها يتموج في خصلات منسدلة فوق كتفيها مع فرق في المنتصف، واعتمدت مكياج عيون دخاني مع القليل من البلاش وأحمر شفاه بلون فاتح. 

اطلعي على المزيد من إطلالات الملكة الأردنية الهاشمية الأنيقة هنا احتفالا بعيدها الـ53 أجمل إطلالات الملكة رانيا على مر السنين

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات