الملكة رانيا تلتقي جيل بايدن بإطلالة أنيقة تناسب الخريف... تعرفي عليها

التقت الملكة رانيا السيدة الاميركية الأولى جيل بايدن  خلال مشاركتها في نشاط لمنظمة اليونيسف من أجل مناصرة الأطفال في نيويورك. وقد أقيم هذا الحدث على هامش الجمعية العمومية للأمم المتحدة الـ78.
الحدث يهدف إلى وضع الأطفال في قلب الأهداف التنموية المستدامة للأمم المتحدة، عبر التركيز على تمكينهم وأهمية الاستثمار في مستقبل هؤلاء الأطفال. 
من أجل المناسبة اختارت الملكة رانيا إطلالة أنيقة بديعة التفاصيل تناسب فصل الخريف الانتفالي وتغير درجات الحرارة. حيث ارتدت قميصا أسود اللون بأكمام قصيرة مثنية عند الكوعين. ونسقته مع تنورة مستقيمة القصة تصل إلى ما فوق الكاحل من ديور Dior. تتميز هذه التنورة بأنها مصبوغة بطريقة tie dye باللونين الفوشيا والأخضر لإطلالة بوهيمية الطابع. 


وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء اللون من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta مزودة بقفل ذهبي اللون كنا شاهدنا الأميرة إيمان ترتديها من قبل. وانتعلت في قدميها حذاء معدني اللون من توم فورد Tom Ford مصنوع من الجلد والشبك. 
أما بالنسبة لتسريحتها فقد اختارت تسريحة الشعر المنسدل مع فرق في المنتصف وتركت الخصلات تتموج برقة فوق كتفيها. 
ولجأت إلى مكياج غلامور حددت فيها عينيها الجميلتين بظلال عيون دخانية، وأبرزت جمال خديها ببلاش وردي اللون ولم تنس الغلوس الزهري اللامع كلمسة أخيرة لتعزيز جمالها. 
وكالعادة اكتفت الملكة الأردنية الأنيقة بالقليل من المجوهرات ولم تنس ارتداء ساعة أبل Apple التي تؤكد على مدى ارتباطها بالتكنولوجيا والتقنيات الحديثة. 

للمزيد من إطلالات الملكة رانيا اقرئي الملكة رانيا بإطلالة مونوكروم.. تعرفي على تفاصيلها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات