الأميرة رجوة تستوحي إطلالتها من حماتها الملكة رانيا وكيت ميدلتون … ماذا ارتدت؟

زار الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن مجلس الكونغرس الأميركي، والتقى أعضاء جددا في لجان الشؤون الخارجية والمخصصات والخدمات العسكرية والأمن الداخلي وكذلك شؤون المحاربين القدامى والموارد الطبيعية. 
وما أثار سعادة المراقبين هو تواجد زوجته الأميرة رجوة الحسين برفقته في هذه الزيارة. حيث وقفت إلى جانبه وتبادلت أطراف الحديث مع أعضاء الكونغرس والابتسامة مرسومة على شفتيها طوال الوقت. 


من أجل هذه المناسبة ومرافقة زوجها في اجتماعاته المهمة، اختارت الأميرة رجوة إطلالة أنيقة يمكن القول إنها استوحتها من كتاب أناقة حماتها الملكة رانيا التي كانت لها عدة إطلالات أنيقة خلال زيارة العائلة المالكة الهاشمية إلى نيويورك. 
حيث ارتدت رجوة بلوزة أنيقة بياقة منسدلة باللون العاجي من إدلين لي Edeline Lee، وهي مصممة أزياء كندية بريطانية مقرها في لندن، سبق لأميرة ويلز كيت ميدلتون أن ارتدت من تصاميمها عام 2022 عندما كانت لا تزال دوقة كامبريدج. حيث اختارت كيت فستانا أخضر اللون من تصميم Edeline Lee من أجل المشاركة في حدث نظمه مجلس الموضة في بريطانيا. 

قد يهمك الاطلاع على إلى أي مدى تتشابه إطلالات رجوة الجمالية مع حماتها الملكة رانيا؟


ولإكمال أناقتها اختارت رجوة تنورة من الحرير والصوف متوسطة الطول، مع قصة تتسع في الأسفل على شكل الحرف A من ديور Dior، وذلك لتضفي على إطلالتها نفحة أنيقة وعملية في الوقت نفسه. ولتضفي بعض اللون وربما المرح على إطلالتها، اختارت حذاء باللون الزهري من فندي Fendi وحقيبة صغيرة من الجلد الزهري من فندي Fendi أيضا. 
وتركت شعرها الذي تداخلت فيه خصلات هايلايت شبيهة بخصلات حماتها، تنسدل بنعومة فوق كتفيها مع اعتماد تسريحة الفرق المنتصف والتي كما قلنا صارت التسريحة المفضلة للملكة رانيا وكيت ميدلتون، إذ رأينا كل منهما تعتمد هذه التسريحة في كل المناسبات الجديدة بعد انتهاء العطلة الصيفية. وها هي رجوة تثبت أن هذه التسريحة هي فعلا تسريحة أنيقة تناسب جميع النساء. 


وبالنظر إلى إطلالة رجوة يمكن القول إنها مستقاة من إطلالة للملكة رانيا في نيويورك خلال الزيارة الحالية، عندما شاركت في نشاط مبادرة الأمم المتحدة "النساء ينهضن لأجل الجميع" في نيويورك بالأمس. حيث ارتدت الملكة الأنيقة قميصا أبيض اللون من بورتس 1961 Ports  بتفصيل مميز عند الصدر، مع تنورة من التويل والصوف باللون البرتقالي المحروق من ماكس مارا Max Mara بقصة مستقيمة، وحملت حقيبة صغيرة من جيفنشي Givenchy وانتعلت حذاء باللون البرونزي من جيمي شو Jimmy Choo. فكانت تجسيدا للأناقة العملية الراقية. وبدورها اعتمدت رجوة على عناصر إطلالة حماتها مع إضافة لمسات خاصة بها من حيث اختيار القطع وخاماتها وقصاتها وكذلك الألوان، فكانت النتيجة إطلالة أنيقة وناعمة تليق فعلا بأميرة.

للمزيد من إطلالات الأميرة رجوة اقرئي إطلالة الأميرة رجوة في عيد ميلاد الملكة رانيا بجامبسوت من علامة معروفة في متناول الجميع... ما هي؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات