خطوط ستايل الأميرة رجوة مستوحاة من الملكة رانيا والأميرة كيت ميدلتون... فكيف تمكنت من ذلك؟


رافقت الأميرة رجوة زوجها الأمير الحسين ولي عهد الأردن في أول زيارة رسمية منفردة لهما إلى سنغافورة، من أجل المشاركة في إطلاق منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردني السنغافوري.
وقد اثارت الأميرة رجوة الإعجاب بالإطلالات المختلفة التي اختارتها لهذه المناسبة، وظهر جليا أنها تملك حسا جميلاً بالموضة. كما بدا أنها متأثرة كثيرا بحماتها الملكة رانيا وبالأميرة كيت أميرة ويلز من حيث اختيار تفاصيل أناقتها. 
فالأميرة رجوة تعتبر عضوا جديدا في الأسرة المالكة الأردنية، وقد انضمت إلى قائمة الأميرات العالميات مؤخرا بزواجها من الأمير الحسين، وهي شابة أنيقة وعصرية تحاول أن تضع لمستها الخاصة على إطلالاتها وأن تبتكر ستايل تتفرد به يتميز بالأناقة والبساطة. فكلنا يذكر كيف أنها انتعلت حذاء من دون كعب في حفل زفافها. كما أنها تبتعد عن تسريحات الشعر المعقدة وتختار إطلالات ناعمة وأنيقة من دون مبالغة. 
وفي الرحلة الرسمية إلى سنغافورة بدأت معالم ستايل الأميرة رجوة تتضح وتأخذ شكلا واضحا، يعكس شخصية بسيطة تقدر راحتها وتبحث عن الفرادة من دون أن تلجأ إلى المبالغة أو التعقيد لتتميز. وقد ظهر جليا تأثرها بحماتها الملكة رانيا وكيت ميدلتون أميرة ويلز حيث أنها ارتدت إطلالات شبيهة بإطلالات سابقة لهما مع اختلاف بسيط في التفاصيل. فالأمير رجوة تستوحي لكنها لا تبحث عن التقليد أو التشبه بأحد. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @princess.rajwa.of.jordan

 

الفستان المطبع بالزهور


اختارت الأميرة رجوة فستانا مطبعا بالزهور من كارين ميلن Karen Millen وهي علامة سبق وارتدت منها الملكة رانيا والأميرة كيت. أما طبعات الزهور فهي خيار الأميرات والملكات حول العالم لإطلالات أنيقة وأنثوية بديعة. 
وقد سبق للملكة رانيا أن اختارت فستانا مزينا بتطريزات الزهور من ماركة سي Sea من أجل زيارة سيدات وشباب منطقة وادي موسى في الأردن. كما أن أحدث إطلالة لكيت بطبعات الزهور والنباتات كانت بفستان أزرق لتشجيع زوجها في مباراة بولو خيرية العام لماضي. 

 

 

 

 


الفستان الأبيض 


من أجل حضور حفل الاستقبال الذي أقامه رئيس وزراء سنغافورة على شرف زيارة الأمير الحسين إلى سنغافورة ارتدت الأميرة رجوة فستانا أنيقا من روكساندا Roksanda يتميز بأكمام منتفخة في الأسفل كالأجراس. 
هذا الفستان بدا شبيها بفستان ارتدته الملكة رانيا في الصورة التي نشرتها لمعايدة الملك عبد الله في عيد ميلاده الستين. حيث أتى فستان الملكة بأكمام منتفخة في الأسفل وبياقة مستديرة وهي تفاصيل تشبه التفاصيل في إطلالة رجوة الأنيقة. 
ليس هذا فحسب بل إن رجوة اختارت أكسسوارات معدنية ذهبية لإكمال إطلالتها ونفحها بعضا من الفخامة وهو أمر قامت به الملكة رانيا عندما ارتدت فستانا أبيض مع حزام ذهبي لاستقبال الملك تشارلز وزوجته الملكة كاميلا قبل تتويجهما وذلك في عام 2021.

 

 

 


البدلة العملية 


البدلات المؤلفة من بليزر وبنطلون هي خيار مثالي للأميرات والملكات حول العالم من أجل إطلالة عملية وأنيقة ورسمية في الوقت نفسه. لذلك اختارت الأميرة رجوة إطلالة البدلة من أجل افتتاح المعرض الأردني في سنغافورة. وارتدت بدلة أنيقة من غابريلا هيرست Gabriela Hearst باللون الزهري الفاتح. الملفت أنها بدلتها أتت من نفس ماركة البدلة التي ارتدتها الملكة رانيا في زيارتها الأخيرة إلى نيويورك حيث اختارت وقتها بدلة باللون الأحمر. الفرق الوحيد أن بليزر الملكة رانيا كان من مجموعة Angela تأتي مع أزرار بلون يختلف عن لون البليزر وبقصة خصر أضيق. أما رجوة فقد أتت البليزر التي اختارتها من مجموعة Stephanie وهي تأتي بقصة أوسع نوعا وأزرار من نفس لون البليزر. 
إطلالة رجوة بالبدلة الزهرية لم تكن مستقاة فقط من إطلالة سابقة لحماتها، بل هي أتت شبيهة بإطلالة سابقة للأميرة كيت ميدلتون التي ارتدت بدلة باللون الزهري الفاتح من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ونسقتها مع بلوزة وأكسسوارات باللون الأبيض وهو ما قامت به الأميرة رجوة أيضا. 

 

 

لا تزال الأميرة رجوة تحاول أن تجد خطا خاصا بها، وهي تستوحي من أكثر سيدتين أنيقتين حول العالم لذلك سيكون النجاح حليفها وستصبح بدورها أيقونة للموضة الشبابية العصرية البسيطة. للمزيد من إطلالات الأميرة رجوة اقرئي الأميرة رجوة تستوحي إطلالاتها من حماتها في اليوم الثاني من زيارتها إلى سنغافورة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات