طرح طوابع تذكارية تخليدًا لزفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

طرح البريد الأردني اصدارًا جديدًا من الطوابع التذكارية لمناسبة زفاف ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين .

طوابع تذكارية تخليدًا لزفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

واوضح البيان أن إصدار الطوابع التذكارية يأتي لحفظ وتخليد إنجازات المملكة والمناسبات الوطنية أو تلك المرتبطة بالاحتفالات الكبرى خلال فترة معينة، ما يتيح لهواة جمع الطوابع التذكارية من مختلف أنحاء العالم الاطلاع على التراث الأردني .

ويهدف الاصدار المكون من طابعين بريديين وبطاقة ومغلف إلى توثيق الزفاف الملكي الذي احتفى به الاردنيين في الأول من يونيو الماضي.

بإمكان الراغبين الحصول على هذا الاصدار من قسم هواة الطوابع في البريد الأردني ابتداءًا من يوم الخميس الموافق 11 / 1 / 2024.

زواج الأمير الحسين

وكان تزوج ولي العهد الأردني من الأميرة رجوة في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان الخميس،وتم بث حفل زفاف ولي العهد البالغ من العمر 29 عاماً و المهندسة المعمارية السعودية البالغة من العمر 29 عاماً، بشكل مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وحضر أفراد من العائلات المالكة حول العالم الزواج الملكي، بينهم ويليام، أمير بريطانيا وزوجته كيت، أميرة ويلز. كما حضر حفل الزفاف السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.

 

وكان الديوان الملكي الهاشمي أعلن في العاشر من أغسطس/ آب الماضي خطوبة ولي العهد والآنسة رجوة بالعاصمة السعودية الرياض.

وبحسب ما كشف الحسين أثناء مشاركته في إحدى الجلسات الحوارية، فإن قصة تعارفه على رجوة لم تكن تختلف عن القصص المعتادة، إذ إن صديقة مشتركة كانت وراء هذا التعارف.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا حصاد 2023 أجمل إطلالات الأميرة رجوة على مدار عام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب