نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها برفقة طفليها و خطيبها ناريك ناربيكيان

"الله يخليلي ياكم يا حياتي" تعليق من الممثلة نادين نجيم التي تحتفل بعيد ميلادها الذي يصادف 7 فبراير.


وفي التفاصيل، نشرت نادين فيديو عبر انستقرام برفقة طفليها مع قوالب حلوى باللون الأحمر. وتابعت بتعليقها على إنستقرام: " و عمري انتوا و يعطيني العمر وضلني حدكم".

 


وفي ستوري حسابها بانستقرام كتبت نادين أنه اليوم الأول من الاحتفال بعيديها، حيث على ما يبدو أن هناك عدة احتفالات تنتظرها هذا العام حيث يستمر الاحتفال بعيدها لأيام.

 


وشكرت نادين بالستوري ايضا طفليها على ما احضروه لها من كيكة ميلادها.


وفي ستوري آخر نشرت فيديو مع قالب حلوى كبير وضع عليه شعارها المعروف NNN، معلقة "أحبك شكرا على هذه المفاجأة".

وكانت المفاجأة ظهور خطيبها الى جانبها حيث احتفلا معًا بعيد نادين، وفي صورة رومانسية برفقته كتبت عليها "أحبك حبيبي"، وعلى إحدى الصور علقت "شكرا حياتي على المفاجأة".

صورة لها من كواليس مسلسلها الرمضاني 2024 نشرت الممثلة نادين نجيم صورة سيلفي لها، معلقة "تعبانة كثير..استنفدت"، وكأنها تقول أن طاقتها استنفدت بسبب صعوبة تصوير العمل الجديد كما كشفت سابقًا في إحدى مقابلاتها.

نادين نسيب نجيم تتصدر الترند

وكانت نادين تصدرت الترند يوم امس واليوم ايضا عبر هاشتاغ نادين نسيب نجيم على إكس، وذلك بعد نشرها لصورة من كواليس مسلسلها الرمضاني 2024، حيث تفاعل محبيها معها وتمنوا أن ترى نتيجة تعبها بعد عرض المسلسل.

آخر أعمال نادين نجيم 

تستأنف نادين نجيم تصوير مسلسلها الجديد "2024"، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2024.

وكانت شاركت نادين الجمهور بصورة للبوستر الرسمي الخاص بالمسلسل، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام .

وظهرت نادين نجيم على البوستر برفقة الممثل السوري محمد الأحمد بتقنية الذكاء الإصطناعي وهو من إخراج فيليب أسمر وتأليف بلال شحادات ومن إنتاج شركة الصباح.

من جهة أخرى كشفت نادين نجيم أنها ستتزوج في موسم صيف 2024، وأكدت انه من المحتمل ان تقيم حفلين زفاف واحد في لبنان والثاني في أوروبا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نادين نجيم ترد على أحلام وتكشف عما دار بينها وبين ويل سميث

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب