نادين نجيم تطالب متابعيها وجمهورها بوعد .. فماذا طلبت!

مع استمرار النجمة اللبنانية نادين نجيم تصوير مسلسلها الجديد "2024"، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني 2024، طلبت نجيم وعد من جمهورها ومتابعيها .

نادين نجيم تطلب من متابعيها وعد

حيث كتبت نادين نجيم من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "إكس"، قائلة : " بدي وعد من الفانز يلي بمون عليهم انه بس تشوفوا الحلقة على شاهد قبل العرض على الشاشة ما تحطوا مقاطع و ما تحرقوا الاحداث و لا تقولوا شو صار و لاتحطوا صور و لاشي كرمال يلي ما حضر يستمتع بالعرض و مرسي حبيباتي".


حيث يعد هذا الأمر من الأشياء التي يعاني منه كل الممثلين والمشاهدين مع عرض كل مسلسل جديد اذ يتسابق البعض على حرق الأحداث والكشف عن مشاهد الحلقة التالية بسبب حصول بعض المنصات على الحق الحصري الأولى لعرض كل حلقة.

آخر أعمال نادين نجيم 

تستأنف نادين نجيم تصوير مسلسلها الجديد "2024"، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2024.

وكانت شاركت نادين الجمهور بصورة للبوستر الرسمي الخاص بالمسلسل، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام .

وظهرت نادين نجيم على البوستر برفقة الممثل السوري محمد الأحمد بتقنية الذكاء الإصطناعي وهو من إخراج فيليب أسمر وتأليف بلال شحادات ومن إنتاج شركة الصباح.

من جهة أخرى كشفت نادين نجيم أنها ستتزوج في موسم صيف 2024، وأكدت انه من المحتمل ان تقيم حفلين زفاف واحد في لبنان والثاني في أوروبا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نادين نجيم ترد على أحلام وتكشف عما دار بينها وبين ويل سميث

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب