لا تحزن على أمر قد انتهى .. نادين نجيم تثير قلق جمهورها فهل انفصلت!

شاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم جمهورها ومحبيها ومتابعيها عدد من الصور من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، خلال حضورها حفل Joy Awards 2024، والذي أقيم في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية

نادين نجيم تثير قلق جمهورها

حيث نشرت نادين نجيم إطلالتها خلال حفل Joy Awards 2024، وعلقت على الصور قائلة : "لا تحزن على امر قد انتهى لكن ابتسم لانه قد حصل".

وأثارت الجملة التي كتبتها نادين قلق متابعيها، الذين تساءلوا عن خلفية الجملة، وعن احتمالية انفصالها عن خطيبها ناريغ ناربيكيان.

حيث انهالت عليها التعليقات والتي جاء فيها : "شو الموضوع، ما تقولي انفصلتي؟!"، وعلّق آخر: "الظاهر ان خطه الزواج ما موفقه معليش خدي وقتك انتي انسانه ناجحه وأم مميزه وهذه نعمه من عند الله".

بينما أبدى آخرون إعجابهم بإطلالة نادين ومحبتهم الكبيرة لها.

آخر أعمال نادين نجيم 

تستأنف نادين نجيم تصوير مسلسلها الجديد "2024"، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2024.

وكانت شاركت نادين الجمهور بصورة للبوستر الرسمي الخاص بالمسلسل، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام .

وظهرت نادين نجيم على البوستر برفقة الممثل السوري محمد الأحمد بتقنية الذكاء الإصطناعي وهو من إخراج فيليب أسمر وتأليف بلال شحادات ومن إنتاج شركة الصباح.

من جهة أخرى كشفت نادين نجيم أنها ستتزوج في موسم صيف 2024، وأكدت انه من المحتمل ان تقيم حفلين زفاف واحد في لبنان والثاني في أوروبا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على احداهما نادين نجيم .. نجمتان تكشفان عن موعد زفافهما في الـ joy awards

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب