نادين نجيم تتصدر ترند إكس بسبب هذه الصورة

صورة لها من كواليس مسلسلها الرمضاني 2024 نشرت الممثلة نادين نجيم صورة سيلفي لها، معلقة "تعبانة كثير..استنفدت"، وكأنها تقول أن طاقتها استنفدت بسبب صعوبة تصوير العمل الجديد كما كشفت سابقًا في إحدى مقابلاتها.

نادين نسيب نجيم تتصدر الترند

وبعد نشرها للصورة تصدر هاشتاغ #نادين_نسيب_نجيم الترند على إكس لبنان والمملكة العربية السعودية وفي عدد من الدول العربية، حيث تفاعل محبيها معها وتمنوا أن ترى نتيجة تعبها بعد عرض المسلسل.

وسبق وأن شاركت نادين مع متابعيها على حسابها عبر انستغرام، مقطع فيديو يتضمن مجموعة صور برفقة ولديها هافن وجيوفاني، على أنغام أغنية "كلو وهم" للفنانة اللبنانية إليسا.

وبدت نادين في الفيديو الطريف وهي تصرخ بقوة، معلقة: "انا بس قرر ما عصب ابدا وكون رايقة لو شوما صار". كمان انا بعد أول مشكل".

ونال المقطع إعجاب الآلاف من محبي نادين نسيب نجيم الذين أثنوا على عفويتها وطرافتها على السوشيال ميديا، وأشادوا بتلقائيتها في التعامل مع الشهرة، متمنين لها المزيد من النجاح. 


وفي فيديو آخر حاولت نادبين تقديم مشهد تمثيلي مُستخدمةً صوت صراخ على أغنية أجنبيّة، إلا أنّها دخلت في النهاية بنوبة من الضحك أثناء تصوير الفيديو الّذي نشرته على تطبيق انستغرام.
 
وكتبت على الفيديو "أنا بس قرّر ما عصّب أبداً وكون رايقة لو شو ما صار... وكمان أنا بعد أوّل مشكل""، مضيفة في تعليقها "ما قدرت ما اضحك مين مثلي؟ كتير رايق؟".

آخر أعمال نادين نجيم 

تستأنف نادين نجيم تصوير مسلسلها الجديد "2024"، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2024.

وكانت شاركت نادين الجمهور بصورة للبوستر الرسمي الخاص بالمسلسل، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام .

وظهرت نادين نجيم على البوستر برفقة الممثل السوري محمد الأحمد بتقنية الذكاء الإصطناعي وهو من إخراج فيليب أسمر وتأليف بلال شحادات ومن إنتاج شركة الصباح.

من جهة أخرى كشفت نادين نجيم أنها ستتزوج في موسم صيف 2024، وأكدت انه من المحتمل ان تقيم حفلين زفاف واحد في لبنان والثاني في أوروبا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نادين نجيم ترد على أحلام وتكشف عما دار بينها وبين ويل سميث

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب