بدلات بيضاء تناسب العروس المحجبة في يوم عقد القران

تفضل بعض العرائس الإكتفاء بالإحتفال بزفافها في يوم عقد القران، ولهؤلاء نخصص هذا المقال حيث سنعرض لهن باقة من أجمل موديلات البدلات البيضاء المناسبة للعروس المحجبة، والتي جلبناها من إنستغرام الفاشينيستا المحجبات لعلها تساعدهن في إختيار الطلة التي سيتألقن بها في هذا اليوم المميز.


شاهدي صور بدلات بيضاء أحدث موضة مناسبة للعروس المحجبة، واستوحي أفكار لتنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات والحجاب من أشهر الفاشينيستا المحجبات لتحصلي على الطلة المنشودة.

بدلات بجاكيت قصير للعروس المحجبة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


برزت هذا الموسم موضة البدلات المصممة بجاكيت قصير Crop Jacket، قد تجدينها صيحة غير مناسبة للعروس المحجبة، ولكن الفاشينيستا فاطمة حسام اختارت موديل فائق الأناقة مزود بصديري أطول من الجاكيت ومصمم ببنطال واسع الأرجل يضمن لك إطلالة محتشمة وعصرية، نسقيها مع طرحة من اللون نفسه، لفيها من دون دبابيس، وانتعلي حذاء Pointed فضي، واختاري مجوهراتك من الذهب الأبيض.

شاهدي أيضاً عبايات وقفاطين سواريه بيضاء لإطلالة العروس في ليلة الحناء


بدلات بيضاء تميل للرمادي الفاتح


ليس شرطاً أن يكون الأبيض ناصعاً في 2024، فهناك نغمات متعددة رائجة، من بينها الأبيض الذي يميل للرمادي الفاتح، والذي اختارته الفاشينيستا زينب حمود ليكون لون بدلتها والتي زينت بطبعات الورود الكبيرة، وتميزت بقصتها المحددة للخصر والبنطال مستقيم القصة، نسقيها على طريقتها مع طرحة بالون الوردي البودر، وانتعلي حذاء أبيض.

قد يهمك أيضاً مشاهدة بدل نسائية راقية من وحي الفاشينيستات المحجبات


لا تستغني عن الفستان


هناك بعض العرائس اللاتي لا يستطعن الإستغناء عن فكرة الفستان الأبيض في يوم عقد القران، امزجي بين الستايل الرسمي الأنيق الذي توفره البدلات ونسقي الفستان الأبيض الطويل السادة مع بليزر طويل واسع على غرار الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي، وانتعلي حذاء فضي، وزيني رأسك بتوربان أبيض، وارتدي أقراط من الذهب الأبيض المرصع بحبات اللؤلؤ.

ما رأيك هنا الاطلاع على طريقة  تنسيق التوربان الأبيض مع الأزياء من وحي الفاشينيستا


بدلات أبيض في بيج للعروس


احصلي على إطلالة غير تقليدية في يوم عقد القران، واختاري البدلة البيضاء مزينة بتفاصيل بيج يمكن أن تكون مضافة للتصميم بأسلوب الـ Patchwork، كما في البدلة التي أطلت بها الفاشينيستا المحجبة ميسون الشيخ، نسقيها على طريقتها مع توب أبيض وطرحة من اللون نفسه، وانتعلي حذاء Slingback أبيض.


بدلات مزوده بصديري على الموضة


تتربع البدلات المزودة بصديري على عرش الموضة العالمية، ويبدو أن الكثير من الفاشينيستا المحجبات اعجبتهن هذه الصيحة الرجالية، استوحي من إطلالة مؤثرة الموضة لولوه خطاف والتي تألقت في إحدى صورها على إنستغرام ببدلة بيضاء مصممة بجاكيت طويل وبنطال واسع ومزودة بصديري قصير، نسقتها مع طرحة من نفس لونها، وانتعلت حذاء مدبب شفاف مرصع.


بدلات بيضاء بقصة ملتفة حول الجسم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)


يبدو أن القصات الملتفة حول الجسم من الصيحات الدارجة في 2024، اختاري البدلة البيضاء بهذا الستايل من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة سهى طة، ونسقيها مع حذاء مدبب من نفس لونها، واعتمري طرحة بيضاء زينيها بقبعة بتصميم مبتكر.

اكتشفي أيضاً نصائح ذهبية على العروس معرفتها قبل شراء فستان الزفاف

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات