صيحات اكسسوارات للسهرة من أسبوع باريس للموضة 2024

تمتعي بإطلالة جذابة وعصرية في المناسبات والسهرات، وأضيفي لمسة فاخرة لإطلالاتك المختلفة باختيار اكسسوارات من أبرز صيحات الموضة التي ظهرت خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية ربيع وصيف 2024.

الأقراط البراقة

برزت العديد من موديلات الأقراط البراقة بتصاميم لافتة وأحجام كبيرة يمكن أن تضيف سحراً لإطلالاتك في السهرات، وخاصةً تلك التي قدمتها ماركة أرماني بريفيه Armani Prive، وقد أعجبتنا تلك الأقراط التي تتدلى منها الشراشيب البراقة والتي تتناغم مع الفصوص باللون الأسود.

شاهدي موديلات بوت لا تناسب القصيرات والممتلئات

أرماني برييف

كذلك قدمت الماركة هذه الأقراط المميزة بالحجم الكبير التي تمنحك اطلالة لافتة ومميزة في المناسبات والسهرات.

أرماني برييف

القلادات الكبيرة

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهي القلادات الكبيرة والعريضة التي تغطي جزء كبير من الرقبة وأسفل الرقبة في طبقات مرصعة بفصوص براقة مثل هذه القلادة من أرماني بريفيه.

أرماني برييف

وقدم المصمم اللبناني جورج شقرا الصيحة ذاتها ولكن بقلادة مرصعة بالكريستال البراق بتصميم كبير وعريض يضيف لمسة فاخرة للمرأة في السهرات.

جورج شقرا

ولفتت أنظارنا هذه القلادة الكبيرة والمرصعة بالكامل بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد، والتي تتدلى منها تعليقة مرصعة.

زهير مراد

أحذية السهرة 

تعددت موديلات أحذية السهرة التي قدمتها الماركات في أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024، وأحببنا هذا الحذاء الذهبي بالقماش الشفاف المرصع بالذهبي أيضاً من ايلي صعب Elie Saab.

ايلي صعب

كما قدمت ماركة جوانا مارتين هذا الحذاء الفضي البراق بالكعب العالي والذي تتدلى منه فصوص براقة لمزيد من الفخامة.

جوانا مارتين

وأحببنا هذا الحذاء الميتاليكي باللون الفضي من زهير مراد، حيث أنها الصيحة الأكثر رواجاً هذا العام، وتليق بكثير من الفساتين.

زهير مراد

حقائب السهرة

أيضاً ستجدي العديد من موديلات حقائب السهرة المميزة لموسم ربيع وصيف 2024، مثل هذه الحقيبة الصغيرة من أرماني بريفيه، والملونة من الداخل مع طبقة من الشبك الأسود البراق.

أرماني برييف

وقدمت ماركة Miss Sohee هذه الحقيبة الكلتش للسهرة باللون الأرجواني وقماش الساتان مع تطريزات الورود الملونة والفصوص البراقة بالإضافة إلى اللؤلؤ.

طالعي أحدث صيحات النظارات الشمسية 2024 من وحي النجمات

Miss Sohee

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات