أجمل موديلات فساتين خطوبة حمراء 2024 لعروس شهر الحب

إذا كنتِ تنوين الإحتفال بيوم الخطوبة في شهر الحب، فلتختاري فستانك باللون الأحمر المفعم بالأنوثة والذي يعبر عن مشاعرك الرومانسية، ولكي تجدي التصميم الأنسب لذوقك وشكل جسمك، نطلعك على أجمل موديلات فساتين خطوبة حمراء 2024.

فساتين جورج شقرا

في أحدث مجموعاته الراقية لموسم ربيع وصيف 2024، قدم المصمم اللبناني جورج شقرا فساتين سهرة حمراء يمكن أن تلهم العروس في يوم الخطوبة، وأعجبنا هذا الفستان بالحمالات العريضة والقماش الشيفون مع قصة تحدد الخصر وتتسع من أسفل مع وشاح طويل من الخلف.

شاهدي أبرز 5 صيحات لفتتنا من اليوم الثالث من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

جورج شقرا

وأعجبنا هذا الفستان الأحمر الأنثوي بالقصة البسيطة والعصرية مع لمسة الساتان على الصدر والفصوص البراقة التي تزيد من سحره.

جورج شقرا

فساتين ايلي صعب

أيضاُ قدم المصمم اللبناني ايلي صعب موديلات فساتين باللون الاحمر تخطف الأنفاس وتمنح العروس اطلالة استثنائية، مثل هذا الفستان بالقصة الأوف شولدر والأكمام الطويلة مع تنورة بقصة حورية البحر.

ايلي صعب

وأحببنا هذا الفستان الأحمر من ايلي صعب بقصة تبرز الخصر النحيل وتنورة تتسع من أسفل مع شق أمامي طويل ووشاح ينسدل من الخلف.

قد يعجبك ايضا ما هي نظرية ألوان أحمر الشفاه الرائج على TikTok؟

ايلي صعب

ويعد هذا الفستان من أكثر التصاميم الأخاذة التي لفتتنا في عروض أزياء اسبوع الموضة بباريس بقماش الساتان مع الفيونكة على الخصر والأكمام المنفوخة والمنفصلة عن الفستان، ومتصل بوشاح خلفي طويل.

ايلي صعب

فستان من جان بول غوتييه

تصميم أنثوي فخم قدمته ماركة جان بول غوتييه باللون الأحمر يليق بعروس شهر الحب، وهو فستان يجمع بين الساتان والتول، بقصة منفوشة وقبة القلب مع حمالات رفيعة.

جان بول غوتييه

فساتين من جورج حبيقة

تصاميم فساتين حمراء فخمة ومفعمة بالأنوثة قدمها المصمم اللبناني جورج حبيقة في أحدث مجموعاته للأزياء الراقية، ومنها هذا الفستان الأحمر البراق بحمالات تلتف حول الرقبة.

جورج حبيقة

وللعروس التي تبحث عن تصميم ناعم وفخم في آنٍ واحد، سيكون هذا الفستان مثالياً لكِ بقماش الساتان مع قصة بسيطة وتنورة منفوشة.

جورج حبيقة

فستان من Miss Sohee

نختتم مع هذا الفستان الأنثوي بقماش الساتان من Miss Sohee بقصة أوف شولدر وتنورة تتسع من أسفل مع أوشحة تنسدل بشكل طولي على الجانبين.

طالعي مكياج يليق بالفستان الأحمر من وحي النجمات ليوم الحب

Miss Sohee

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة