موديلات فساتين خطوبة لبنانية من أسبوع الهوت كوتور بباريس

تألق العديد من المصممين في اسبوع الهوت كوتور بباريس ربيع وصيف 2024، وتصاميم تخطف الأنفاس يمكن أن تلهم العروس ليوم الخطوبة، ولأن الفساتين اللبنانية من أكثر الموديلات المفضلة لدى العروس العربية، فقد جمعنا لكِ موديلات فساتين خطوبة لبنانية بتصاميم متنوعة تناسب مختلف الأذواق.

فساتين من جورج شقرا

من الفساتين الجذابة والرومانسية هذا الفستان الوردي الناعم بالقصة بالأوف شولدر وأكمام طويلة تتسع من أسفل مع لمسات شفافة تزيد من جاذبيته وتنورة بقصة واسعة لإطلالة رقيقة وجذابة.

شاهدي أبرز 5 صيحات لفتتنا من اليوم الثالث من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

جورج شقرا

وأعجبنا هذا الفستان أيضاً من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا يتسم بالرقة والنعومة بلونه الليلكي وبقصة تحدد الخصر وتتسع من أسفل مع حمالة واحدة من الورود البراقة.

جورج شقرا

فستان من ايلي صعب

تصميم أنثوي يخطف الأنفاس يذكرنا بفساتين سندريلا بفضل لونه الوردي والقصة الأوف شولدر مع تنورة منفوشة مزينة بالورود بتوقيع المصمم اللبناني ايلي صعب.

ايلي صعب

وأحببنا هذا الفستان الأنيق والبسيط في نفس الوقت لعروس تبحث عن اطلالة ملكية راقية بأكمام طويلة وتنورة ضيقة مع تنورة اضافية واسعة.

ايلي صعب

فستان من جورج حبيقة

من التصاميم الأخاذة واللافتة هذا الفستان بتوقيع المصمم جورج حبيقة بالحمالات التي تتدلى منها الشراشيب مع وشاح طويل من الخلف وشق أمامي طويل، ومرصع بتطريزات براقة.

جورج حبيقة

فستان من زهير مراد

بصيحة الكم الواحد، قدم المصمم اللبناني زهير مراد هذا التصميم الأنيق والراقي الذي يمكن أن يناسب العروس ويمنحها اطلالة جذابة في يوم الخطوبة، وتميز بالقبة المرتفعة والاكسسوار البراق على الخصر.

زهير مراد

فستان من طوني ورد

نختتم مختاراتنا مع هذا الفستان الفخم والمبهر من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، بصيحة الأكمام متناهية الطول ومرصع بالذهبي بالكامل مع قصة بسيطة تتسع من أسفل.

طالعي فساتين حمراء من عروض مصممين عرب بأسبوع باريس 2024 لسهرة يوم الحب

طوني ورد

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة