في شهر الحب تأنقي بالأحمر على طريقة الملكات والأميرات

اللون الأحمر هو لون العاطفة الجياشة كما أنه لون شديد الجرأة ملفت للنظر، لذلك تميل الكثير من نساء الأسر المالكة حول العالم لارتداء اللون الأحمر في المناسبات الرسمية. فهذا اللون شديد الجاذبية ويمكن رؤيته عن بعد ما يتيح للمواطنين المتجمهرين القول إنهم شاهدوا الأميرة أو الملكة حتى لو كان ذلك عن بعد. بالإضافة إلى أنه لون يعبر عن الثقة بالنفس وقوة الشخصية. 
وإن كنت ترغبين أن تظهري ثقتك بنفسك وتزيدي جاذبيتك، ننصحك باختيار اللون الأحمر في شهر الحب وتنسيقه على طريقة الملكات والأميرات... 

أميرة ويلز كيت ميدلتون


تعرف أميرة ويلز كيت ميدلتون بذوقها الرفيع واختيارها لإطلالات أنيقة تزيدها جاذبية، خاصة وأنها تختار ألوان تناسب بشرتها وتتكامل معها لتزيدها إشراقا. من بين مجموعة الألوان التي تميل أميرة ويلز إلى اختيارها يبرز اللون الأحمر الذي ارتدته أكثر من مرة في أكثر من مناسبة كونه يتكامل مع لون بشرتها بشكل مثالي. 
وفي مطلع العام الماضي أعلنت الأميرة عن إطلاق حملة Shaping Us وهي ترتدي بدلة أنيقة باللون الأحمر من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen تتميز ببليزر بقصة غير متماثلة، وبنطلون بقصة مستقيمة. 
وأكملت كيت إطلالتها بأقراط من تشالك Chalk لا يزيد ثمنها عن 75 جنيه استرليني. 


الملكة ليتزيا ملكة أسبانيا


من المعروف أن الملكة ليتزيا تتقن لعبة الأناقة وتجيد اختيار الإطلالات الأنيقة التي تعزز قوامها الممشوق. ومؤخرًا زارت الملكة ليتزيا ملكة أسبانيا معرضا فنيا بعنوان Life in Emergency ولأجل هذه المناسبة اختارت الملكة الأنيقة بدلة من كارولينا هيريرا Caroline Herrera تتميز بلونها الأحمر البراق. تتميز البدلة ببليزر بقصة محددة وزر واحد، مع بنطلون بقصة مستقيمة لتعزيز قوامها الممشوق. وأكملت إطلالتها بارتداء بلوزة باللون الحيادي مع حذاء بكعب عريض من باتريزيا بيبي Patrizia Pepe. 

الملكة ماري ملكة الدنمارك 


تتميز إطلالات الملكة ماري بالكثير من القصات المحددة والألوان المشرقة، وفي صيف 2023 شاركت مع زوجها فردريك في الاحتفال بالعيد 250 لتأسيس مدينة كريستانفيلدز. 
ومن أجل هذه المناسبة ارتدت ماري فستانا أنيقا باللون الاحمر من راكيل دينيز Raquel Diniz، تميز بأكمامه الطويلة وشق أمامي على التنورة. 
لإكمال أناقتها اختارت ماري قبعة باللون الكريمي مزينة بزهرة كبيرة من جاين تايلور Jane Taylor وانتعلت صندلا باللون الكريمي أيضاً. 


الملكة ماكسيما ملكة هولندا


تشتهر الملكة ماكسيما ملكة هولندا بأنها تميل إلى اختيار التصاميم المميزة والتي تحمل تفاصيل مختلفة وهي عادة ما تنسق إطلالاتها بشكل يتناسب مع ذوقها وشخصيتها. 
ومؤخرا شاركت الملكة في الاحتفال بالذكرى الخامسة لمنظمة SchuldenlabNL الخيرية التي تهدف إلى إنهاء الاقتراض.
ومن أجل هذه المناسبة لفتت الملكة الأنظار بفستان أحمر ناري عانق جسمها بكل أناقة من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana تميز بأكمامه الطويلة وقصة الياقة المستديرة. وأكملت أناقتها بحذاء باللون العنابي الداكن من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. 


الملكة رانيا ملكة الأردن 


تتميز الملكة رانيا بإطلالاتها الأنيقة التي تنجح دوما في انتزاع آهات الإعجاب بذوقها الرفيع. ومؤخرا زارت نيويورك حيث انضمت إلى مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي العطاء لتعظيم العمل من أجل الأرض. ومن أجل هذه المناسبة ارتدت بدلة شديدة الأناقة من غابريلا هيرست Gabriela Hearst تتميز ببليزر ذات قصة محددة وبنطلون بقصة مستقيمة. 
لإكمال أناقتها حملت الملكة الأنيقة حقيبة من ديلفو Delvaux باللون البني ونسقتها مع حذاء باللون البني البرونزي من مانولو بلانيك Manolo Blahnik. 


الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد


تميل الأميرة فيكتوريا إلى البساطة في اختيار إطلالاتها ومؤخرا زارت الأميرة برفقة أسرتها مكتب الجمارك في ستوكهولم من أجل شكر الموظفين الذين يعملون خلال فترة الميلاد. 
من أجل هذه الزيارة اختارت الأميرة ارتداء طقم أنيق أحمر اللون مؤلف من بليزر وتنورة طويلة منتفخة من بار إنغشيدين Par Engsheden ونسقته مع توب أسود اللون بياقة عالية. 
وأكملت إطلالتها بمعطف من الفرو الاصطناعي من  ماركة ستاند ستوديو Stand Studio باللون البيج وانتعلت جزمة تصل إلى الكاحل سوداء اللون من برادا Prada. 

 

للمزيد من إطلالات الملكات والأميرات اقرئي تألقي بإطلالات براقة على طريقة الأميرات والملكات في احتفالات نهاية العام

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات