نصائح لإتقان إطلالة البدلة النسائية على طريقة الملكات والأميرات

عادة ما ترتبط البدلة بأناقة الرجال ولكن الكثير من النساء أثبتن أن البدلة العملية هي جزء مهم من أناقة المرأة. وقد رأينا الكثير من الأميرات والملكات حول العالم يلجأن إلى أناقة البدلة من أجل إطلالة أنيقة وعلى الموضة. وفي نفس الوقت تعكس الجانب العملي وشخصية قيادية. 
الموضة صارت أكثر تنوعا والنساء صرن يرتدين البدلة الأنيقة وأحيانا بشكل أفضل من الرجال. وإن كنت ترغبين بارتداء البدلة النسائية على طريقة الملكات والأميرات جمعنا لك بضعة نصائح مستوحاة من إطلالاتهن لتختاري منها ما يناسبك. 

إطلالة البدلة الرسمية


ارتداء بدلة نسائية مع قميص مزرر يضفي الكثير من الأناقة العملية على إطلالتك. تماما كما ترين في الإطلالة التي اختارتها الملكة ماكسيما عندما ارتدت بدلة باللون البنفسجي الداكن مع قميص باللون الفوشيا بياقة كبيرة مروسة. 

البدلة الكاجوال


البدلة النسائية ليست فقط لاجتماعات العمل وغيرها من المناسبات الرسمية. يمكن ارتداؤها بطريقة كاجوال للتخفيف من عامل الرسمية ممكن أيضا انتعال حذاء رياضي أو تنسيقها مع تي شيرت. هنا أميرة ويلز كيت ميدلتون اختارت بدلة باللون الكاميل ونسقتها مع تي شيرت أو بلوزة بيضاء كاجوال. 

ما رأيك الاطلاع على 6 صيحات للبدلات جددي بها خزانتك في خريف 2023

 

البدلة الملونة


اختيار بدلة بلون مشرق يضفي الكثير من المرح والأناقة على الإطلالة. تماما كما تلاحظين من خلال إطلالة الملكة رانيا في نيويورك حيث اختارت بدلة باللون الأزرق الكهربائي. الملفت أن قصة البليزر كانت غير متماثلة والبنطلون أتى بقصة واسعة مع شق أمامي. 

البدلة ذات القصة المحددة 


البدلة ذات القصة المحددة تزيد من جرعة الأناقة على إطلالتك. لأنها تضمن احتواء الجسم بشكل جيد وتعانقه كما يجب. وهذا ما يمكن ملاحظته من خلال إطلالة الملكة رانيا التي اختارت بدلة باللون الأحمر مع قصة تحدد الخصر أظهرت أناقتها. 

البدلة مع بلوزة حريرية


إطلالة البدلة الرسمية مع بلوزة حريرية وكعب عالي. تضفي الكثير من الأنوثة على الإطلالة. وهذا ما يمكن رؤيته في إطلالة أميرة ويلز كيت ميدلتون التي اختارت بلوزة باللون الزهري الفاتح مع عقدة ناعمة عند الرقبة ونسقتها مع بدلة باللون العنابي. 

 

بدلة مع كنزة عالية الياقة 


للشتاء يمكن ارتداء بلوزة بياقة عالية أسفل البدلة من أجل إطلالة رسمية وأنيقة. يمكنك استقاء الوحي من إطلالة الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك. حيث ارتدت بدلة باللون الأخضر الزمردي وأسفلها بلوزة عالية الياقة بلون أخضر داكن أضفت نوعا من الحدة العملية على إطلالتها. 

البدلة الواسعة 


البدلة ذات القصة الواسعة هي خيار مناسب للشابات، وهذا ما أثبتته الأميرة رجوة الحسين عندما اختارت بدلة بقصة واسعة من أجل مرافقة زوجها الأمير الحسين في نيويورك. اعتمدت رجوة إطلالة كاملة باللون الأبيض شملت الأكسسوارات أيضا لكنها زينت حقيبتها البيضاء بوشاح أو منديل مطبع متعدد الألوان. 

للمزيد عن الأميرة رجوة والملكة رانيا بإطلالتين متشابهتين في نيويورك… تعرفي عليهما

الحزام أكسسوار أنيق


ارتداء حزام مع البدلة يجعلها تبدو أنثوية وهي إطلالة اعتمدتها كيت ميدلتون عندما ارتدت بدلة زهرية اللون مع قميص زهري اللون أيضا واختارت حزاما باللون الأبيض مزين باللؤلؤ لنفحة من الأنوثة الناعمة. 

 

للمزيد عن إطلالات البدلات اقرئي أفكار مكياج تناسب إطلالاتك بالبدلات الرسمية 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات