الأميرة كيت بإطلالة عملية قوامها بدلة كحلية... ما اسم المصمم؟

زارت الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز سجنا للرجال في مقاطعة سوري Surry، ولاحظ الصحافيون أمرا مختلفا في إطلالة الأميرة التي تكون عادة عنوان الأناقة والجمال والإطلالة الكاملة والأظافر المرتبة، حيث أن إصبع الأميرة كان مغطى بضمادة من نفس لون البشرة. 
وبحسب الصحافة والمصادر فإن أميرة ويلز البالغة من العمر 41 عاما تعرضت لإصابة في يدها وهي تقفز فوق الترامبولين مع أطفالها في المنزل.  
إلا أن هذه الإصابة لم تمنعها ذلك من مصافحة الموظفين في إدارة السجن الواقع في مقاطعة سوري Surry، وتوزيع الابتسامات على الجميع. 
ومن أجل هذه المناسبة اختارت الأميرة الأنيقة بدلة كحلية اللون من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen مؤلفة من بليزر محددة القصة مع بنطلون عالي الخصر بقصة مستقيمة. 
ويأتي اختيار كيت للبدلة بعد أن صدر إعلان عن دار ألكسندر ماكوين يفيد بتنحي سارة بورتن Sarah Burton عن دورها كمديرة إبداعية للدار بعد توليها المهمة لأكثر من 25 سنة. يذكر أن سارة هي من صممت فستان زفاف كيت إلى الأمير وليام. 
ونسقت كيت البدلة مع توب بيضاء اللون من أجل إطلالة عملية تتلاءم مع الزيارة. 

 

Embed from Getty Images

 
ولإكمال أناقتها ارتدت عقدا محفور عليه الأحرف الأولى من أسماء أولادها الثلاثة من دانيلا درايبر Daniella Draper والبالغة قيمته 1070 جنيه استرليني. ومعه زوج من الأقراط من كيكي ماكدونو Kiki McDonough على شكل أوراق الشجر من الذهب الأصفر مرصعة بالألماس قيمتها 2300 جنيه استرليني. 
ولإكمال أناقتها انتعلت حذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi من الجلد المقلوب باللون الكحلي.
وبالنسبة لتسريحة شعرها فقد اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل بتموجات فوق الكتفين مع فرق في المنتصف. 
وكعادتها أتى ماكياجها بسيطا خاليا من العيوب ليضيف الإشراقة إلى إطلالتها، ويضيء قسمات وجهها. 
زيارة كيت تأتي ضمن أسبوع التوعية بخصوص الإدمان في بريطانيا والذي يحمل عنوان "كل شخص يعرف شخصا ما" وهو يهدف إلى التوعية بالأطياف العديدة من الناس في المجتمع الذين يتأثرون بسبب الإدمان. 
وقامت الأميرة بالإنضمام إلى أسرة تقوم بزيارة أحد أقاربها، وخضعت معهم لإجراءات التفتيش ورافقتهم طوال فترة الزيارة. 

 

للمزيد من إطلالات الأميرة كيت ميدلتون اقرئي 4 إطلالات كاجوال استوحي منها في الصيف على طريقة كيت ميدلتون

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات