فساتين سهرات للصيف من وحي إطلالات كيت ميدلتون

مع اقتراب فصل الصيف من نهايته تزدحم رزنامة الدعوات لحفلات الزفاف والسهرات المختلفة. وإن كنت تبحثين عن أفكار لإطلالات صيفية أنيقة جمعنا لك مجموعة من الإطلالات التي ارتدتها أميرة ويلز كيت ميدلتون لتختاري منها ما يلائم ذوقك والمناسبة. 

الأبيض الأنيق:

من أجل حضور حفل توزيع جوائز بافتا BAFTA في فبراير هذا العام اختارت كيت إطلالة أنيقة كانت سبق وارتدتها من قبل مع بعض التعديل. حيث ارتدت فستانا من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بكتف واحدة أبيض اللون نسقته مع قفازات طويلة سوداء اللون وأقراط من زارا Zara

 

إطلالة مونوكروم: 


عام 2022 من أجل حضور افتتاح فيلم توب غن Top Gun Maverick اختارت كيت إطلالة مونوكروم من رولاند موريه Roland Mouret. تميز الفستان بأنه يكشف عن الكتفين وبقصته الضيقة التي أظهرت رشاقة كيت الأم لثلاثة أطفال. 

ما رأيك الاطلاع على موديلات أزياء بموضة المونوكروم وطرق تنسيقها

 

الأزرق المائي

 

خلال زيارة إلى البهاماس ضمن احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة الراحلة إليزابيث الثانية أذهلت كيت المتابعين باختياراتها الأنيقة. حيث ارتدت من أجل حضور حفل عشاء رسمي أقيم على شرفها وشرف الأمير وليام فستان باللون الأزرق المائي. الفستان الذي يحمل توقيع فيليبا ليبلي Phillipa Lepley  صنع من الساتان وتميز بتنورة منتفخة وأتى مع عقد ناعمة عند الكتفين. ونسقته مع مجوهرات من فان كليف أند أربلز Van Cleef and Arpels

 

الأخضر الزمردي

لحضور حفل عشاء رسمي في جامايكا اختارت كيت ميدلتون إطلالة أنيقة قوامها اللون الأخضر من جيني بيكهام Jenny Peckham. الفستان صنع من التول وتناثرت فوقه الحبوب المرصعة وتميز بقصته التي تكشف عن الكتفين مع كشاكش أنثوية بديعة. ونسقته مع مجوهرات مرصعة بالزمرد استعارتها من مجموعة الملكة إليزابيث الثانية الخاصة. 

 

الزهري البراق

في بيليز اختارت كيت ميدلتون إطلالة ناعمة عبارة عن فستان من ذا فامبيرز وايف The Vampire’s Wife بياقة مستقيمة وأكمام على شكل الفراشة. الفستان الزهري اللون تميز بأنه مرصع بالكامل. 

 

اللون الليلكي الفاتح 


فستان باللون الليلكي الفاتح اختارته كيت ميدلتون عام 2021 من أجل توزيع جوائز Earth Shot المبادرة البيئية التي أطلقها زوجها الأمير ويليام. الفستان من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وكانت سبق وارتدته في افتتاح توزيع جوائز بافتا عام 2011 وهو يتميز بتصميم إغريقي ناعم أنيق.

 

للإطلاع على المزيد من إطلالات كيت ميدلتون اقرئي أتقني إطلالة اللون الواحد على طريقة كيت ميدلتون

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات