إطلالات المونوكروم على طريقة الملكات والأميرات

اللونان الأبيض والأسود يضفيان الكثير من الأناقة على أي إطلالة، لذلك تنتشر إطلالات المونوكروم بكثرة في صفوف النساء الأنيقات لاسيما الملكات والأميرات. 
حيث تتفنن ملكات وأميرات العالم في إطلالة المونوكروم إما عبر ارتداء قطع باللونين الأبيض والأسود أو اختيار طبعات أو تقليمات بهذين اللونين. 

كيت أميرة ويلز

الأميرة كيت أميرة ويلز تحب إطلالة المونوكروم وعادة ما تعتمدها على شكل بولكا دوت فترتدي فساتين منقطة بالبولكا دوت تجمع بين اللونين الأبيض والأسود.
أحدث إطلالة مونوكروم اعتمدتها كانت في حفل رباط الفرسان عندما ارتدت فستانا أبيض بنقاط سوداء من ألسندرا ريتش Alessandra Rich ونسقته مع قبعة سوداء اللون من فيليب تريسي Philip Treacy وانتعلت حذاء باللون الأبيض مع مقدمة باللون الأسود من جنيفر شمندي Jennifer Chamandi
 

 

الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد

الأميرة فكتوريا  تميل دوما إلى ارتداء الإطلالات البسيطة والأنيقة، ومؤخرا اعتمدت إطلالة مونوكروم أنيقة في حفل لتوزيع الجوائز في ستكهولم حيث ارتدت فستانا أسود اللون مطبعا بزهور بيضاء من توتيم TOTEME وأكملت أناقتها بحذاء أسود اللون لامع. 

 

الملكة رانيا ملكة الأردن

الملكة رانيا تتقن دوما اختيار إطلالاتها. وعندما ترتدي إطلالة المونوكروم تعتمد على تفاصيل بديعة تجعل الزي يتميز. وخلال مشاركتها في قمة كونكورديا السنوية اختارت إطلالة قوامها تنورة سوداء بقصة ضيقة وقميص أبيض مزين بتفاصيل لولوبية سوداء اللون أضفت عليه الكثير من التميز. 

 

الأميرة ماري أميرة الدنمارك

الأميرة ماري زوجة ولي عهد السويد الأمير فريدريك اختارت إطلالة المونوكروم على طريقة البولكا دوت حيث ارتدت بلوزة سوداء اللون منقطة بالأبيض مع تنورة مستقيمة القصة باللون الأسود. 

 

الملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا 

الملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا لديها أكثر من إطلالة بالمونوكروم وفي أحدث إطلالاتها  في مؤتمر FITUR للسياحة في مدريد أوائل العام الجاري ارتدت زيا شديد الأناقة. هو عبارة عن بنطلون مستقيم القصة من بوس BOSS مع توب باللون الأسود من ساندرو Sandro وتميزت التوب بياقة عريضة بيضاء اللون. وأكملت أناقتها بانتعال جزمة من الجلد الأسود من يونيسا Unisa

 

 

Embed from Getty Images

 

اطلعي على المزيد من إطلالات الملكات والأميرات هنا تألقي بالأبيض على طريقة الأميرات والملكات هذا الصيف

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات