100 ألف يورو .. تفاصيل تعرض أحلام للسرقة للمرة الثانية في باريس

تعرضت المطربة أحلام للسرقة، خلال وجودها في العاصمة الفرنسية باريس، حيث كانت تحضر الفنانة فعاليات أسبوع الموضة بـ باريس، حيث تعرضت الفنانة للسرقة من أمام مسكنها في حي باسي المطل على برج إيفيل.

وتقدمت أحلام ببلاغ للشرطة الفرنسية، بعد أن قالت إنها سُرق منها مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، بعد أن تركت حقيبتين أمام محل إقامتها، وعندما عادت لم تجدهما، ويجري الآن تحقيق رجال الشرطة للتعرف على السارق، ومحاولة لإعادة المقتنيات لـ صاحبتها، ومحاسبة السارق، حيث يتم الاستعانة بكاميرات المراقبة بالمسكن، للتوصل إلى المتورطين.

تفاصيل تعرض أحلام للسرقة

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أحلام للسرقة، ففي عام 2016 فقدت أحلام ساعتها الخاصة، التي بلغت قيمتها 100 ألف يورو، حيث إنها من ماركة رولكس، هذا بالإضافة إلى حجر قوت، وذلك أثناء وجودها بأحد المطاعم في باريس، حيث كانت تضع الفنانة حقيبتها الخاصة بجانبها، ولكن بعد فترة اختفت الحقيبة ولم تجدها الفنانة، وذلك حسبما وفق ما نشرته وسائل إعلام فرنسية.

وفي سياق آخر، شاركت المطربة أحلام في الأيام الماضية بحفل ليلة نجمات العرب، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، وخلال الحفل قالت أحلام: كل عام وأنتم بخير والسعودية وأرضها وهواها بخير.. حفل لا يقل عالميًا عن أي حفل، شكرًا شركة روتانا والنجمات اللاتي تألقن اليوم، وشكرًا المايسترو  هاني فرحات، وأشكر الموسيقيين من جمهورية مصر العربية الموجودين في ضهرنا اليوم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : كان يناديها "ميدو" .. ميادة الحناوي تروي قصة تعارفها على بليغ حمدي في أحلام ألف ليلة وليلة 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب