بالفيديو .. "أنا بعشقك" تجمع أحلام مع ميادة الحناوي في ألف ليلة وليلة

في ليلة استثنائية مع مطربة الأجيال، مليئة بالأغاني والحكايات الشيقة، حلت النجمة السورية ميادة الحناوي مساء أمس السبت، ضيفة الفنانة أحلام ببرنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة" المذاع على قناة أبو ظبي.

أحلام تغني مع ميادة الحناوي "أنا بعشقك"

وخلال الحلقة أخذت أحلام المشاهدين في رحلة حوارية فنية شيقة مع أيقونة الطرب العربي ميادة الحناوي، والتي قدمت باقة من أروع أغنياتها الشهيرة، مثل "حبينا واتحبينا"، و"كان يا مكان" و"نعمة النسيان"، إضافة إلى أغنية "أنا بعشقك" والتي شاركتها أحلام في تقديمها على خشبة المسرح.

حيث تفاعل معه الجمهور بشكل واسع ومميز، وعبّروا عن سعادتهم الكبيرة باستضافة مطربة الجيل ميادة الحناوي والأغاني التي قدّمتها في البرنامج.

ميادة الحناوي تروي قصة تعارفها على الموسيقار بليغ حمدي

وخلال الحلقة روت الفنانة ميادة الحناوي قصة تعارفها بالموسيقار العظيم بليغ حمدي، وأثر عدد من الأغنيات التي لحنها لها وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، مثل "الحب اللي كان وأنا بعشقك".

قائلة :"شايفني الأستاذ بليغ ولم يكن يعرف أني مطربة أصلًا، بوقتها قال مين اللي بيغني بالكاسيت، فقال له أنها فنانة من سوريا .. فجاء إلينا بسوريا وأقُيم معانا لمدة 6 سنوات".

وأكملت : "فهو سمعني عبر الكاسيت ولم يكن يسمعني لايف، مضيفة أن أيضًا الموسيقار محمد الموجي قد أضاف إلى مسيرتي من خلال إعطاءه أغنية "عتابي" وهي من أصعب الأغاني لي".

وتابعت : " عملنا معًا أغاني مهمة مثل "الحب اللي كان، وفاتت سنة"، أما أغنية "أنا بعشقك" فقد عملنها عندما تعرفت على المنتج محسن جابر".

واختتمت : "انه كان يدلعني ويقول لي يا ميدو ".

كما عبرت عن أمنيتها بغناء ديو مشترك مع المطربة فايزة أحمد التي كانت تستمتع بسماع صوتها وأدائها، كما روت الحناوي قصة أغنية "في يوم وليلة" التي كتبت لها، ولكن لم تغنها لظروف معينة.

كما تحدثت خلال الحلقة عن الفنان الراحل صباح فخري، قائلة " صباح فخري ملك القدود الحلبية لا يوجد مثله، وأشادت بالأصوات الشبابية ومنها محمد خيري أحد أفضل الأصوات الشابة التي تقدم القدود الحلبية، وكذلك صفوان العابد".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ميادة الحناوي تكشف عن الفنانة التي ترغب في عمل ديو معها .. وهذا هو الصوت الشاب الذي يعجبها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب