كان يناديها "ميدو" .. ميادة الحناوي تروي قصة تعارفها على بليغ حمدي في أحلام ألف ليلة وليلة 

في ليلة استثنائية مع مطربة الأجيال، مليئة بالأغاني والحكايات الشيقة، حلت النجمة السورية ميادة الحناوي مساء اليوم السبت، ضيفة الفنانة أحلام ببرنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة" المذاع على قناة أبو ظبي.

ميادة الحناوي تروي قصة تعارفها على الموسيقار بليغ حمدي

وخلال الحلقة روت الفنانة ميادة الحناوي قصة تعارفها بالموسيقار العظيم بليغ حمدي، وأثر عدد من الأغنيات التي لحنها لها وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، مثل "الحب اللي كان وأنا بعشقك".

قائلة :"شايفني الأستاذ بليغ ولم يكن يعرف أني مطربة أصلًا، بوقتها قال مين اللي بيغني بالكاسيت، فقال له أنها فنانة من سوريا .. فجاء إلينا بسوريا وأقُيم معانا لمدة 6 سنوات".

وأكملت : "فهو سمعني عبر الكاسيت ولم يكن يسمعني لايف، مضيفة أن أيضًا الموسيقار محمد الموجي قد أضاف إلى مسيرتي من خلال إعطاءه أغنية "عتابي" وهي من أصعب الأغاني لي".

وتابعت : " عملنا معًا أغاني مهمة مثل "الحب اللي كان، وفاتت سنة"، أما أغنية "أنا بعشقك" فقد عملنها عندما تعرفت على المنتج محسن جابر".

واختتمت : "انه كان يدلعني ويقول لي يا ميدو ".

ليلة مطربة الأجيال

قد جاءت الحلقة تحت عنوان " ليلة احتفائية بمطربة الأجيال " أو "ليلة سورية"، بعد ليالي سابقة الكويتية والمغربية والتونسية والسعودية والمصرية، استضافت خلالها النجمة السورية القديرة ميادة الحناوي، والتي كشفت عن قصص شيقة وأغان من الزمن الذهبي.

بالإضافة إلى المطربة الشابة ميرنا ملوحي في ليلة مليئة بالأغاني الأصيلة ومواضيع شيقة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أصالة تهدي هذه الأغنية لروحها .. وهكذا علقت أحلام!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب