ياسمين صبري بساعة ماسية سعرها يتخطى الميلون جنيهًا

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام بمجموعة من الصور من خلال حضورها حفل توزيع جوائز Joy Awards. 

ساعة ياسمين صبري

ظهرت ياسمين صبري وهي ترتدي فستان من تصميم جين لويس سباجي باللون الأسود والذهبي، من خامة السكوين اللامعة، ونسقتها مع مجوهرات من Cartier، وساعة أنيقة من Chopard، وصل سعرها إلى 48 ألف دولار أي ما يتخطي مليون ونصف المليون جنيهًا مصريًا.

ظهرت ساعة ياسمين صبري من طراز L’HEURE DU DIAMANT OVAL MEDIUM، بمقاس ٣٦مم اوتوماتيكية الحركة، وصنع جسد الساعة من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراط مع اطار مرصع بـ٣٦ قطعة ماسية، أما المينا مصنوعة من عرق الؤلؤ مع علامات الساعة من الألماس وسوار من الجلد الطبيعي باللون الأزرق.

فيلم أبو نسب 

يذكر أن عرض للفنانة ياسمين صبري مؤخرا أحدث أفلامها هو فيلم أبو نسب.

شارك في بطولة فيلم أبو نسب محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار،وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدوانيدور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهمالبعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

يُعد هذا التعاون الثالث بين الفنان محمد إمام والفنانه ياسمين صبري بعد فيلم جحيم في الهند عام 2016 وفيلم ليلة هنا وسرور عام 2018. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أجمل الاطلالات الشتوية على طريقة ياسمين صبري

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير