بالرقص … نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 79

احتفلت الفنانة نبيلة عبيد بعيد ميلادها ال 79 وسط عائلتها وأصدقائها، وتم تداول مقطع مصور لها خلال الاحتفال.

عيد ميلاد نبيلة عبيد

ظهرت نبيلة عبيد في الفيديو وهي تحتفل بعيد ميلادها ورقصت على أنغام فيلم "الراقصة والسياسي".

تفاعل الجمهور مع المقطع المصور وتمنوا لها حياة سعيدة وصحة جيدة.

يذكر أن الفنانة نبيلة عبيد كشفت عن سر غيابها عن الساحة الفنية وخلال لقائها مع قناة MTV اللبنانية على هامش حضورها حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، قالت نبيلة عبيد "بنقي موضوعات كويسة ولازم دلوقتي أنقي موضوعات كويسه وأعمل حاجات تكون مناسبة ليا دلوقتي، وإن شاء الله ربنا يوفقني وألاقي حاجات كويسة".

@cairo24 نبيلة عبيد تعيد تقديم رقصتها الشهيرة في الراقصة والسياسي بعد مرور 34 عامًا على الفيلم #نبيلة_عبيد #الرقصة_والسياسي ♬ original sound - القاهرة 24

أوضحت نبيله عبيد مدي حبها لدولة لبنان قائلة "بحب لبنان وربنا يشيل كل حاجة ويرد لبنان وهي ست الدنيا وترجع أحسن مما كانت وجسمي بيقشعر لما بجيب سيرة لبنان، وكلنا بنحبها". 

مسلسل سكر زيادة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد مسلسل سكر زيادة الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2020 .

شارك عدد كبير من النجوم في بطولة المسلسل ومنهم الفنانة نبيلة عبيد ونبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب وهنادي مهنا وإسراء عبد الفتاح وأميرة هاني ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وإنجي على ومصطفى أبو سريع والمسلسل من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا في ذكرى ميلادها.. نبيلة عبيد قبل وبعد عمليات التجميل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب