التكرار سيد الموقف ... ياسمين صبري وشارون ستون بنفس الفستان ونبيلة عبيد تعيد إحياء فستان

اعتمدت النجمة المصرية ياسمين صبري، والأمريكية شارون ستون، والفاشينيستا اللبنانية كارن وزان نفس الفستان، ولكن في مناسبات مختلفة، والمصادفة أن كل المناسبات بالمملكة العربية السعودية 

ياسمين صبري وشارون ستون وكارن وازن بنفس الفستان

ظهرت الممثلة الأمريكية شارون ستون في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 في دورته الثالثة، بفستان أسود اللون مزود بقفازات، ومزين بورود معدنية باللون الذهبي، من تصميم مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر، وهو ضمن مجموعة ربيع وصيف 2024 للملابس الراقية، ويصل سعر الفستان الى 2990 دولار أميركي.

وقد تناسب الفستان مع قوامها النحيف، ونسقت معه الحذاء الأسود المدبب من الأمام.


وهو الفستان ذاته الذي اعتمدته ياسمين صبري في حفل افتتاح موسم الرياض 2023، والذي أبرز قوامها المثالي، وأكملت اللوك بأقراط الحلقات الذهبية الصغيرة، وحقيبة ليدي ديور الصغيرة باللون الأصفر، وحذاء بني.

كما اعتمدته الفاشينيستا اللبنانية كارن وزان خلال أسبوع الموضة في الرياض، والذي أبرز خصرها النحيل وأكسبها طولاً ورشاقة.


نبيلة عبيد تعيد إحياء فستان في مهرجان البحر الأحمر 

كما اعتمدت النجمة المصرية نبيلة عبيد فستان، قامت بإحياءه وقد ارتدته من قبل في عيد ميلادها منذ 27 عامًا، وذلك ضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

مهرجان البحر الأحمر 

تحت شعار "قصتك بمهرجانك" انطلقت الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر المقرر إقامته في الفترة ما بين 30 نوفمبر ولغاية 9 ديسمبر.

وقد حضر المهرجان العديد من نجوم العالم والوطن العربي، وكان من أبرزهم ويل سميث، جوني ديب، شارون ستون، رانفير سينغ، كاترينا كيف، هاندا أرتشيل، مريم أوزرلي، بوراك أوزجيفيت، يسرا، نبيلة عبيد، ليلى علوي، لبلبة، هالة صدقي، ياسمين صبري، دينا الشربيني، قصي خولي، نادين نجيم، دانييلا رحمة، وغيرهم الكثير من النجوم والنجمات .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ليلى علوي ونبيلة عبيد ولبلبة .. طلة نجمات الزمن الجميل في مهرجان البحر الأحمر 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب