نظرات هاندا أرتشيل لقصي خولي في افتتاح مهرجان البحر الأحمر حديث الجمهور .. هل سيجمعهما عمل! 

التقطت النجمة التركية هاندا أرتشيل بالممثل السوري قصي خولي، وذلك في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي أُقيم مساء الخميس الماضي ومستمر حتى يوم 9 ديسمبر الحالي.

نظرات هاندا أرتشيل لقصي خولي 

حيث تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو يجمع التركية هاندا أرتشيل مع النجم قصي خولي، وهما يتبادلا أطراف الحديث مع أرتشيل، حيث بدا واضحًا الانسجام الكبير بينهما، ونظرات شديدة الإعجاب من أرتشيل، مما أثار جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، وتوقع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تكون "أرتشيل" من إحدى معجبات النجم السوري.

@ayadlov6 #🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍 #🖤🖤🖤🖤🖤🖤 #احبكم❤ #اياد #هانداارتشيل #قصي_خولي💙 ♬ origineel geluid - Å

 

مهرجان البحر الأحمر 

تحت شعار "قصتك بمهرجانك" انطلقت الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر المقرر إقامته في الفترة ما بين 30 نوفمبر ولغاية 9 ديسمبر.

وقد حضر المهرجان العديد من نجوم العالم والوطن العربي، وكان من أبرزهم ويل سميث، جوني ديب، شارون ستون، رانفير سينغ، كاترينا كيف، هاندا أرتشيل، مريم أوزرلي، بوراك أوزجيفيت، يسرا، نبيلة عبيد، ليلى علوي، لبلبة، هالة صدقي، ياسمين صبري، دينا الشربيني، قصي خولي، نادين نجيم، دانييلا رحمة، وغيرهم الكثير من النجوم والنجمات .

خروج مسلسل قصي خولي من السباق الرمضاني

على جانب آخر تم تداول أخبار صحفية تفيد بخروج مسلسل قصي خولي ودانييلا رحمة من السباق الرمضاني لعام 2024، لكن لم يخرج أي فرد من صناع العمل ليؤكد أو ينفي هذا الأمر .

وكان المنتج جمال سنان كشف خلال تصريحات صحفية عن استعداد وتجهيز شركته ايغل فيلمز لمسلسل جديد، من بطولة النجم السوري قصي خولي والنجمة اللبنانية دانييلا رحمة، ولأول مرة سوف يجتمعان معًا في عمل واحد، وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ولم يتم تحديد اسم للعمل حتى الآن .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على تصرفهما حديث الجمهور.. ياسمين صبري تثير الجدل بظهورها مع جوني ديب بمهرجان البحر الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب