مزيد من الإطلالات الجمالية البارزة لنجمات حفل Joy Awards 2024

شهد حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 المزيد من الإطلالات الجمالية الجذابة التي كانت محط أنظار جميع المراقبين لهذا الحفل الضخم، الذي غص بصيحات جمالية بارزة ممكن أن تلهم الكثيرات في المناسبات من مكياج وتسريحات شعر، نستعرض لكِ أبرزها في السطور الآتية.

منى زكي 

تألقت منى زكي بمكياج ناعم مع رسمة عيون القطة بالكحل الأسود والأيلاينر العريض لتبرز جمال عيينها السوداوين، مع بلاشر بيج لامع، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه باللون الأحمر المطفي مستوحى من نفس لون فستانها.

واختارت تسريحة شعر ويفي منسدل على كلا الجانبين، مع الفرق من المنتصف.

أسيل عُمران 

اختارت أسيل عُمران مكياج ناعم وبسيط، مع رسمة عيون بالأيلاينر المسحوب ليمنح عينيها اتساعاً، مع بلاشر بيج وردي، وأحمر شفاه باللون النيود.

واختارت تسريحة شعر ويفي كلاسيكي، مع الغرّة المرفوعة على أحد الجانبين.

يسرا 

اختارت يسرا مكياج بالألوان الترابية، مع مكياج عيون بالكحل الأسود والرموش الكثيفة من الأطراف، واختارت بلاشر وردي، مع أحمر شفاه وردي غلوس.

وبخصوص الشعر اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المرفوع، مع الفرق من المنتصف.

 

ما رأيك في نجمات JOY AWARDS 2024 يتألقن بإطلالات بنفسجية على السجادة الخزامية

شيرين عبد الوهاب 

أما شيرين عبد الوهاب فقد اختارت مكياج ترابي، مع مكياج عيون بارز بالكحل الأسود والأيلاينر وظلال الجفون البيج الكريمية، واختارت بلاشر لامع بيج، مع احمر شفاه نيود.

واعتمدت تسريحة شعر ويفي قصير، مع الغرّة على كلا الجانبين.

ميريام فارس

اختارت ميريام فارس مكياج صاخب، طابعه اللون البرغندي، باختيارها مكياج عيون سموكي بدرجات البرغندي، مع بلاشر بيج، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه البرغندي بنفس اللون.

وبخصوص الشعر فقد اعتمدت تسريحة شعر كيرلي مرفوع من كلا الجانبين.

ما رأيك في الفساتين اللبنانية تسيطر على اطلالات النجمات في حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2024

نجوى كرم 

اختارت نجوى كرم مكياج نيود، اعتمدت فيه على مكياج عيون بالأيشادو الكريمي اللامع، مع أيلاينر عريض يبرز جمال عينيها البنيتين، واختارت بلاشر كريمي نيود، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه بنفس اللون.

أما بخصوص الشعر، فقد اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدلة على كلا الجانبين.

ديما قندلفت

تألقت ديما قندلفت بمكياج عيون القطة ليمنحها عينين أكثر اتساعاً، مع بلاشر بيج ولمسة بارزة من الهايلايتر تحت العيون، وأحمر شفاه نحاسي.

واختارت مع هذا اللوك تسريحة الكعكة المرفوعة، مع الغرّة المنسدلة على أحد الجانبين.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات