أجمل صيحات مكياج النجمات في حفل 2024 Joy Awards

شهد حفل توزيع جوائز صناع الترفيه 2024 Joy Awards في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، أجمل الاطلالات الجمالية للنجمات على السجادة الأرجوانية، حيث تألقت النجمات بأجمل صيحات المكياج الجذابة واللافتة التي يمكنك أن تستوحي منها للمناسبات المهمة.

وفي "الجميلة" نقدّم لكِ تغطية مليئة بالتفاصيل المميزة لأبرز مكياج نجمات حفل جوائز صناع الترفيه.

ريا أبي راشد 

الصور من المكتب الاعلامي ل Mbc

 

تألقت ريا أبي راشد بمكياج بسيط وناعم كعادتها، حيث اختارت مكياج عيون مع ظلال الجفون البنية، مع خط أيلاينر رفيع، واعتمدت بلاشر وردي، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الأحمر الفاقع، الذي جاء رائعاً مع فستانها باللون البنفسجي.

بوسي شلبي

الصور من المكتب الاعلامي ل Mbc

اختارت بوسي شلبي لوك أقرب إلى ستايل باربي، لمكياج عيون سموكي، مع الرموش الكثيفة، والبلاشر الوردي، وأحمر الشفاه الأرجواني مستوحى من نفس لون فستانها لإطلالة جمالية متكاملة.

 

ميلا الزهراني 

الصور من المكتب الاعلامي ل Mbc

 

تألقت ميلا الزهراني بمكياج وردي ناعم، مع ايلاينر عيون القطة المسحوب من الأطراف، مع رموش كثيفة  وبلاشر وردي، وأحمر شفاه بينك لامع.

 

يارا النملة 

الصور من المكتب الاعلامي ل Mbc

 

اعتمدت يارا النملة على مكياج ناعم، لمكياج عيون مع ظلال الجفون الكريمي باللون البيج، ورموش كثيفة من الأطراف، وبلاشر بيج وردي، مع أحمر الشفاه نصف لمعة، بدرجة هادئة من اللون الأحمر.

باميلا الكيك 

الصور من المكتب الاعلامي ل Mbc

 

اعتمدت باميلا الكيك على مكياج ترابي، مع مكياج عيون أرجواني لامع، مسحوب من أطراف الجفون، ورموش متوسطة الكثافة، مع بلاشر برونزي بيج، وأحمر شفاه غلوس كريمي.


إلهام الفضالة 

الصور من المكتب الاعلامي ل Mbc

اختارت إلهام الفضالة مكياج عيون أزرق، مع ظلال الجفون باللون الأزرق السماوي، مع كونتور الوجه البارز وبلاشر برونزي، وأحمر شفاه أرجواني لامع، بدت غاية في الأناقة مع فستانها الأسود مع الروب باللون الأزرق.

للمزيد عن الحفل تابعي أجمل اطلالات النجمات في حفل JOY AWARDS 2024.. وللمصممين اللبنانيين حصة الأسد

 

ماغي بوغصن 

اختارت ماغي بوغصن مكياج كلاسيكي فخم، مع مكياج عيون ثلجية، لظلال الجفون باللون الأبيض الثلجي، مع أيلاينر عريض مسحوب بطريقة دراماتيكية، وبلاشر بيج، وأحمر شفاه نيود غلوس.

نادين نجيم 

تألقت نادين نجيم بمكياح عيون سموكي، مع بلاشر بيج مسحوب ليبرز عظمتي الوجه، مع أحمر شفاه باللون السومون مطفي، ليتماشى مع فستانها الذهبي.

رحمة رياض

أعجبنا هذا اللوك من وحي رحمة رياض، اعتمدت فيه على مكياج نيود، لرسمة عيون ناعمة مع الأيلاينر المجنح، وظلال الجفون النيود الكريمية، وبلاشر وردي، وأحمر شفاه غلوس وردي مع محدد الشفاه باللون البني.

سلافة معمار

اختارت سلافة معمار مكياج نيود أيضاً اعتمدت فيه على رسمة عيون القطة، مع ظلال الجفون الكريمية، واعتمدت مع اللوك بلاشر وردي مسحوب مع الكونتور لإبراز عظمتي الخد، مع أحمر الشفاه الغلوس باللون النيود أيضاً.

قد يعجبك ايضا تسريحات شعر لافتة تعتمدتها النجمات في حفل Joy Awards 2024

نور الغندور

في المقابل اختارت نور الغندور مكياج مخملي مع الألوان الترابية، ورسمة العيون الكريمية مع ظلال الجفون اللامعة مسحوبة مع رسمة الأيلاينر العريض، وبلاشر برونزي مع الهايلايتر، وأحمر الشفاه الغلوس النيود اللامع.

ياسمين صبري

اعتمدت ياسمين صبري على مكياج وردي بأنامل نور عريضة، اختارت فيه مكياج عيون القطة، مع الكحل الأسود داخل الجفون، وأيلاينر عريض بسحبة خفيفة، مع البلاشر الوردي، وأحمر الشفاه الوردي، ولمسة من الهايلايتر على الأنف.

جورجينا رودريغيز

أما جورجينا رودريغيز فقد اختارت مكياج ثلجي، مع ظلال الجفون باللون الأبيض الكريمي اللامع، وبلاشر بيج خفيف جداً، واختتمت اللوك بأحمر شفاه نيود فاتح مع لمسة نحاسية لامعة.

درة زروق 

اختارت درة زروق مكياج عيون مع الأيلاينر بسحبة عريضة، لمكياج شرقي صاخب، واختارت كونتور الوجه لتحديد ملامحها أكثر، مع بلاشر نيود، وأحمر شفاه نيود لامع.

نانسي عجرم 

اختارت نانسي عجرم مكياج فرنسي مميز مع مكياج عيون سموكي خفيف، لظلال الجفون الرمادية، وبلاشر وردي بيج، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الفاقع ليتناسب مع فستانها باللون الأحمر أيضاً.

تابعي ايضا بالصور .. توافد نجوم الفن والإعلام بكثافة  في حفل joy award في دورته الرابعة 

أمل بشوشة 

تألقت أمل بشوشة بمكياج عيون مع ظلال الجفون المتدرجة مسحوبة أومبري، مع رسمة عيون بالأيلاينر العريض تمنحها شكل أكثر اتساعاً، واختارت بلاشر بيج مع الهايلايتر، وأحمر الشفاه باللون البني البيج، مع محدد الشفاه.

ما رأيك ايضا الاطلاع على أنتوني هوبكنز وكيفين كوستنر والعديد من نجوم هوليوود مفاجأة حفل  Joy Awards 2024

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات