تسريحات شعر لافتة تعتمدتها النجمات في حفل Joy Awards 2024

انطلق منذ قليل حفل توزيع جوائز صناع الترفيه  Joy Awards 2024، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي والعالم، وبالطبع كانت إطلالات النجمات الجمالية محط أنظار الجميع على السجادة الأرجوانية، وفي "الجميلة" إليكِ أبرز وأجمل تسريحات شعر النجمات في حفل توزيع جوائز الترفيه.

بوسي شلبي

الصور من المكتب الاعلامي لـ Mbc

اعتمدت بوسي شلبي على تسريحة شعر ذيل حصان مرفوع، كي تُكمل ستايل باربي الذي اعتمدته في الحفل، مع شعرها الأشقر الرمادي، وغرّة عريضة منسدلة على كلا الجانبين، مع خصلات عفوية متطايرة.

 

ريا أبي راشد

الصور من المكتب الاعلامي ل Mbc

في المقابل، اعتمدت ريا أبي راشد على تسريحة شعر منسدل، تُبرز فيه قصّة شعرها المتدرجة، وقد اختارت رفعها على أحد الجانبين، بحيت يمنحها مظهراً كثيفاً من الأمام، وجاء مميزاً أيضاً مع فستانها ذو الأكمام الطويلة.

ميلا الزهراني 

الصور من المكتب الاعلامي ل Mbc

 

اختارت ميلا الزهراني تسريحة شعر ذيل حصان مرفوع بالكامل من دون غرّة، مع الفرق من المنتصف، لإطلالة مميزة مع فستانها ذو الرقبة العالية.

 

يارا النملة 

الصور من المكتب الاعلامي ل Mbc

 

اختارت يارا النملة حجاب باللون الأسود، مرفوع للوراء على شكل كعكة، ووضعت فوقه طرحة طويلة من التول الحريري لإطلالة رائعة ومميزة مع فستانها باللون الأسود والأكسسوارات الكريستالية اللامعة.


هيفاء حسين 

الصور من المكتب الاعلامي ل Mbc

اختارت هيفاء حسين تسريحة شعر ذيل حصان مرفوع، مع شينيون بسيط مرفوع لأعلى للمسة غنيّة، جاء مناسباً لفستانها مع الأكمام الطويلة.

 

سوزان نجم الدين 

الصور من المكتب الاعلامي ل Mbc

 

اعتمدت سوزان نجم الدين على تسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى، مع الغرّة المنسدلة على كلا الجانبين تغطي الجبهة لستايل مستوحى من فترة الستينيات.

 

نيكول سابا 

الصور من المكتب الاعلامي ل Mbc

اختارت نيكول سابا تسريحة شعر نصف مرفوع لأعلى على شكل ذيل حصان، بينما تبقي باقي الخصلات الذهبية منسدلة للوراء، لتبرز جمال صبغة الشعر الذهبية، مع فستانها بنفس اللون.

 

ريم سعيدي

الصور من المكتب الاعلامي ل Mbc

أما ريم سعيدي فقد فاجأتنا بقصة شعر قصير بوي فريند التي اعتمدتها، مع تسريحة الشعر المبللة والغرّة المنسدلة بطريقة غاية في الأناقة، مع لمسة جريئة مميزة.

للمزيد عن الحفل شاهدي بالصور .. توافد نجوم الفن والإعلام بكثافة  في حفل joy award في دورته الرابعة 

سلافة معمار 

تألقت سلافة معمار بتسريحة شعر كاريه قصير يغطي الأكتاف قليلاً، مع الفرق من أحد الجانبين، لغرّة مرفوعة بطريقة عصرية منحتها لمسة فخمة مع مكياجها وفستانها الأسود الطويل.

نادين نجيم 

تألقت نادين نجيم بتسريحة الشعر المنسدل الطويل، مع الغرّة الكثيفة التي تغطي الجبهة، واعتمدت تسريحة ويفي لتبرز أكثر كثافة شعرها الطويل، لإطلالة عفوية وفخمة في الوقت نفسه.

درة زروق

اختارت درة تسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى، مشدودة بطريقة لافتة، مع لمسة الشعر المبلل، واعتمدت معها غرّة ملفوفة ومنسدلة بطريقة دراماتيكية على أحد الجانبين.

للمزيد ما رأيك الاطلاع على أنتوني هوبكنز وكيفين كوستنر والعديد من نجوم هوليوود مفاجأة حفل  Joy Awards 2024

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات