مجوهرات النجمات في حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards زادت من سحر اطلالاتهن

لم تكن الفساتين وحدها هي الخاطفة للأنظار في اطلالات النجمات بحفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2024، بل زاد سحرها وجاذبيتها بالمجوهرات الفاخرة التي اعتمدتها النجمات لتكمل أناقتهن في هذه المناسبة، وسوف نلقي نظرة على أجمل مجوهرات النجمات خلال هذا الحدث الكبير.

مجوهرات كارمن بصيبص من بولغاري

مع فستانها الفضي البراق، اعتمدت كارمن بصيبص مجوهرات فاخرة من بولغاري Bulgari، جمعت بين القلادة الأكثر لفتاً في اطلالتها، بالإضافة إلى الأقراط، والسوار والخاتم.

شاهدي الفساتين البراقة تخطف الأنظار على سجادة حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2024

وفي اطلالتها الأخرى على سجادة Joy Awards 2024، تألقت كارمن بصيبص بفستان أحمر من ايلي صعب مع طقم مجوهرات ماسي ناعم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

مجوهرات ماغي بوغصن من بولغاري

أيضاً اختارت النجمة ماغي بوغصن مجوهراتها الساحرة من بولغاري Bulgari، لتكمل أناقتها بالفستان البيبي بلو، وتضيف لمسة حيوية لها، حيث أنها اعتمدت التصميم المرصع بأحجار كريمة ذات ألوان متعددة.

مجوهرات ريا ابي راشد من بولغاري

مع فستانها المرصع بالكامل، اكتفت ريا أبي راشد بالأقراط الماسية وتخلت عن القلادة، بالإضافة إلى الخاتم والسوار الماسي، وهي بالطبع من علامة بولغاري المفضلة لديها.

ميريام فارس بالمجوهرات الماسية

لفتت ميريام فارس الأنظار بفستانها الأرجواني الداكن، ونسقت معه طقم مجوهرات ماسي يتألف من القلادة والأقراط والخاتم لتزداد سحراً وأناقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mimi (@maya_myriamfares)

نور الغندور وسحر اللؤلؤ

مع فستانها الأبيض الراقي مع الكاب، اكتفت نور الغندور بالأقراط المتدلية والتي تنتهي بحبة لؤلؤ كبيرة لتضيف لها لمسة أخاذة.

مجوهرات سارة ابي كنعان من Nsouli Jewelry

تألقت النجمة سارة ابي كنعان بفستان أبيض واسود مع لمسات براقة، ونسقت معه مجوهرات ماسية فاخرة من نصولي Nsouli Jewelry، وكانت القلادة هي الأكثر لفتاً للأنظار.

مجوهرات سلافة معمار من بولغاري

اختارت النجمة سلافة معمار طقم مجوهرات الثعبان الأيقوني من بولغاري لتكمل أناقتها بالفستان الأسود من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب.

للمزيد تابعي في JOY AWARDS 2024 هذه أجمل إطلالات السعوديات على السجادة الخزامية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

مجوهرات أمل بوشوشة

جذبت أمل بوشوشة الأنظار بفستانها البراق الذي يجمع بين الأسود والفضي، وخاصةً مع المجوهرات الفاخرة التي اعتمدتها والتي تألقت من القلادة والأقراط الطويلة المرصعة بالألماس.

مجوهرات نادين نسيب نجيم

أحببنا اطلالة نادين نسيب نجيم بالفستان الذهبي من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب، والتي زادت سحراً بالمجوهرات الفخمة من Yessayn.

مجوهرات منى زكي

تألقت منى زكي بإطلالة فخمة وبراقة بالفستان الأحمر، وأضافت لها مجوهرات ماسية فاخرة لتمنحها اطلالة جذابة، وخاصةً القلادة التي تناغمت مع الفستان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

مجوهرات ميلا الزهراني من بوشيرون

نختتم مختاراتنا مع مجوهرات ميلا الزهراني الساحرة من بوشرون Boucheron، حيث نسقت الأقراط البسيطة، والخاتم الماسي مع الفستان المرصع من رامي قاضي.

اليك أجمل صيحات مكياج النجمات في حفل 2024 Joy Awards

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير