بعد اختيار ليلى زاهر وريم سامي لهذا التصميم في يوم الخطوبة.. شاهدي أحدث موديلات فساتين دانتيل قصيرة 2024

منذ بضعة أيام، احتفلت ليلى أحمد زاهر بخطبتها على المنتج هشام ماجد، وظهرت بإطلالة أنيقة وجذابة بفستان دانتيل ميدي بأكمام طويلة، ثم أطلت الممثلة الشابة ريم سامي في خطوبتها أيضاً بفستان دانتيل قصير باللون الأبيض، حيث أنه التصميم الأكثر أناقة وجاذبية لهذا اليوم، كما أنه من الصيحات الرائجة للعروس، وقدمته العديد من العلامات الشهيرة بموديلات مختلفة يمكن أن تلهمك في هذا اليوم.

فستان خطوبة ليلى زاهر

جمعت اطلالة ليلى زاهر في يوم الخطوبة بين الأناقة والبساطة، حيث ارتدت فستان كلاسيكي أبيض من الدانتيل بقصة متوسطة الطول وبأكمام طويلة.

شاهدي أحدث موديلات فساتين سهرة 2024 من وحي النجمات

فستان خطوبة ريم سامي

كذلك اختارت الممثلة الشابة ريم سامي فستان دانتيل قصير ليوم خطوبتها، وتميز بقصة بسيطة وناعمة مع أكمام طويلة.

فستان دانتيل من انيس دي سانتو

قدمت ماركة انيس دي سانتو Ines Di Santo فستان دانتيل ناعم بقصة قصيرة وتنورة واسعة، وتميز التصميم بالرقة والأنوثة في نفس الوقت.

الصورة من موقع انيس دي سانتو

فستان دانتيل من جاكلين وايت

من ماركة جاكلين وايت Jaclyn Whyte، اخترنا لكِ هذا الفستان الدانتيل القصير بالأكمام الطويلة والقبة المرتفعة، والقصة التي تتسع من أسفل.

الصورة من موقع جاكلين وايت

فساتين دانتيل من Markarian

أعجبتنا فساتين Markarian الدانتيل بالطول المتوسط، والتي تنوعت من حيث القصات، مثل هذا الفستان الكلاسيكي الراقي بالأكمام الطويلة مع كاب قصيرة وتنورة عمودية.

الصورة من موقع Markarian

كذلك قدمت الماركة هذا الفستان الدانتيل الميدي بالحمالات والقبة الـV مع تنورة بقصة عمودية، وتميز بالبساطة ليناسب العروس صاحبة الشخصية الرقيقة.

طالعي موديلات فساتين زفاف أيقونية لا تنتهي موضتها بمرور السنين

الصورة من موقع Markarian

فستان دانتيل من مونيك لولييه

تصميم بسيط وأنيق قدمته ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier بأكمام طويلة وقصة تتسع قليلاً من أسفل، مع تصميم مستوحى من الجاكيت بالجيوب على الجانبين.

الصورة من موقع مونيك لولييه

فستان دانتيل من سارا نوري

أيضاً قدمت ماركة سارا نوري  Sareh Nouri هذا الفستان الدانتيل الناعم والمفعم بالأنوثة بقصة جذابة بالقبة الديكولتيه وتنورة تتسع من أسفل.

شاهدي فساتين خطوبة بألوان الباستيل بحسب لون البشرة لعروس 2024

الصورة من موقع سارا نوري

فستان دانتيل من زهير مراد

نختتم مع هذا الفستان الأخاذ من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad بالقبة الـHalter مع طبقة تول تزين الصدر، وتنورة عمودية قصيرة مع وشاح اضافي ينسدل على الجانب.

الصورة من موقع زهير مراد

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة