قصات شعر للوجه الطويل من وحي النجمات

تعتمد بعض النجمات صاحبات الوجه الطويل قصات شعر تناسب شكل وجهن لابراز ملامحهن الجمالية، وقد يكون الشعر الطويل من بين العديد من القصات بمختلف موديلاته هو الأنسب لهن، تعالوا نستعرض أجمل قصات الشعر للوجه الطويل من وحي النجمات.

أسيل عمران

من بين قصات شعر للوجه الطويل، باستطاعتكِ اللجوء إلى قصة الشعر الطويل المتساوي من الأسفل على طريقة النجمة السعودية أسيل عمران.

مايا دياب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

ويمكن اعتماد قصة شعر مدرج بطبقات عدة تعيد الشباب إلى إطلالتكِ، خاصة انها تخفي طول الوجه وحدة ملامحه بشكل ناعم، والافضل اعتمادها مع الغرة القصيرة على طريقة النجمة مايا دياب.

شاهدي هنا نجمات بالغرة القصيرة..آخرهن درة التونسية

هاندا آرتشل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

وللمسة من الجاذبية يمكن اعتماد قصات شعر طويل مرفقة بغرة على طريقة النجمة التركية هاندا آرتشيل، خاصة اذا كنت صاحبة وجه طويل، من المفضّل أن تلجأي إلى الغرة الأمامية التي تبدأ من نصف الرأس حتى منطقة ما تحت الحواجب، كما من المفضّل أن تكون كثيفة ومستقيمة. 

شاهدوا نجمات غيّرن في لون شعرهن آخرهن هاندا آرتشيل.. هل لاق بهن التغيير؟

ياسمين صبري

وبما انك من صاحبات الوجه الطويل، باستطاعتكِ اختيار التسريحة التي تريدينها، سواء لجأت إلى شعر ويفي، مالس، مرفوع أو مرفق بضفائر، كلّها موديلات ستليق بكِ حتماً وتتناسب مع شكل وجهكِ الطويل، وهذه تسريحة الشعر الويفي من وحي ياسمين صبري.

نادين نجيم

ومن تفضل الشعر الكيرلي وتتميز بوجه طويل، يمكن اختيار قصات شعر طويل بطبقات متدرجة من الشعر الكيرلي مع طبقات ناعمة من الامام على طريقة النجمة نادين نجيم.

لجين عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

ومن تفضل تسريحة الشعر المالس ولديها وجه طويل في ملامحها الجمالية، يجب اعتماد تسريحة الاعلامية لجين عمران مع الغرة القصيرة النصفية مع قصة الشعر الطويل المستقيم.

بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ومن تفضل الشعر القصير بالرغم من وجهها الطويل، يمكن اختيار قصة الشعر الكاريه الناعمة مع الغرة القصيرة على طريقة النجمة بلقيس فتحي، حيث تقلل هذه القصة من طول الوجه وتبرز جماله.
 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات