أجدد قصات شعر كاريه طويل وقصير من وحي النجمات

إن كنت تفكرين في قصّة شعر كاريه قصير أو طويل مميزة، أو تبحثين عن ستايلات عصرية في صيف 2023، فيمكنكِ اختيار قصات شعرك على الموضة من وحي النجمات، خاصة وأنها تمنحكِ ستايل جريء يتماشى مع أجواء الصيف والبحر، وإن كنتِ لم تختاري بعد اللوك المناسب لهذا الموسم، إليكِ في "الجميلة" قصات شعر كاريه على طريقة النجمات لتختاري الستايل الأنسب لكِ، ويسهل عليكِ عمل تسريحات شعر عصرية.

الشعر الكاريه الطويل مع الغرّة العريضة من جويل ماردينيان

يمكنكِ تجربة هذا اللوك من وحي جويل ماردينيان، اعتمدت فيه على قصّة الكاريه الطويل ليغطي الأكتاف، مع غرّة عريضة تبدو رائعة مع شعرها الأشقر الرمادي، تناسبكِ في أجواء صيف 2023، للمسة جريئة وعصرية.

ما رأيك في تسريحات شعر عملية لصيف 2023 .

قصة شعر كاريه قصير ويفي من ديما قندلفت 

هذه القصّة للشعر المتدرج، مع قصة الكاريه، ستبدو رائعة مع تسريحات الشعر الويفي، وستبدو مناسبة مع تسريحات الشعر مع الغرّة أو بدون غرّة، لتمنحكِ مطلق الحرية في اختيار ستايلات متنوعة كهذه القصّة من ديما قندلفت.

قد يعجبكِ قراءة ضفيرة ذيل الحصان التسريحة الأمثل للصيف.

قصة شعر كاريه متوسط الطول مع الغرّة على طريقة أصالة 

إذا كنتِ تحبين تسريحات الشعر مع الغرّة الطويلة، فإليكِ قصّة شعر كاريه متوسط الطول من وحي أصالة، اعتمدت فيها على الغرّة الطويلة، وستلاحظين تدرج الخصلات من الاطراف، لتمنحكِ مظهراً أكثر كثافة، وتبدو رائعة مع الشعر الكاريه، حيث تمنحه مظهراً أكثر كثافة.

ما رأيك بالتعرف على تسريحات تحافظ على الشعر .

قصة شعر كاريه يلامس الأكتاف من أنغام 

قصة شعر الكاريه من الصيحات العصرية والرائجة في صيف 2023، اخترناها لكِ على طريقة أنغام، لشعر يلامس الأكتاف، مع أطراف غير متساوية، يمنحكِ مظهراً أكثر كثافة، خاصة مع الغرّة الطويلة، والأطراف المتدرجة، تناسب كل الأعمار، وتمنحكِ مظهراً أصغر سناً.

قد يعجبكِ صور تكشف شعر النجمات على طبيعته في البحر.

قصة شعر كاريه متساوية الطول من ياسمين رئيس

هذه القصّة تناسبكِ إن كنتِ تفكرين في قصّة شعر كلاسيكية وناعمة، لقصّة متساوية الطول، مع غرّة طويلة، وتدرج خفيف عند الأطراف، تبدو رائعة مع التسريحات المموجة، كهذا اللوك من وحي ياسمين رئيس.
 

إليكِ أبرز ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات