أول رد من شيرين عبد الوهاب بعد أنباء ارتباطها بخطيب ميريهان حسين

حذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، من الزج بأسمها في أنباء ارتباطها بخطيب الفنانة ميرهان حسين السابق، التي انتشرت خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال بيان رسمي نشره محامي شيرين حسام لطفي من خلال بيان رسمي.

بيان محامي شيرين 

وجاء في البيان الذي أصدره المحامي حسام لطفي حسمًا للشائعات حيث كتب: "شيرين تتابع ما يتداول من أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي.. وقررت ملاحقة مدّعي الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون".

الظهور الأول لحبيب شيرين عبد الوهاب

هذا وبعد انتشار أخبارًا تفيد أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب دخلت في علاقة حب جديدة بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

قد تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديو لحبيب شيرين عبد الوهاب من خلال حفلها الأخير، الذي أحيته على مسرح أرينا فيستيفال سيتي بدبي، ضمن حفلات  رأس السنة، وشاركها في الحفل كلا من النجمة نجوى كرم والنجم الكبير جورج وسوف .

وخلال الحفل تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي، فيديو من كواليس الحفل جمع شيرين بالنجمة اللبنانية نجوى كرم، حيث قامت نجوى بالمباركة لها بعد انتهاء فقرة شيرين الغنائية وقالت لها "ألف ألف مبروك على الجو اللي سمعناه وعلى كل شي".

وظهر خلال الفيديو الدكتور تامر سليم متواجد معها وتبادل التحية مع نجوى كرم، ولا تزال المعلومات حول دخول شيرين في علاقة غير مؤكدة بشكل رسمي وهي لم تصرح عن الموضوع حتى الآن .

@mighoucha16 #foryou #pourtoi #explore #trending #pourtoipage #foryoupage #إفتتاح_محل #sherineabdelwahab #شيرين_عبدالوهاب #مصر #خطوبة_زواج🤵💍👰 #خطوبة ♬ son original - Čhîkhã_Rîmîtî👸

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد إعلان الأنفصال ...تواريخ في علاقة شيرين وحسام حبيب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب