نجوى كرم تهنئ شيرين بطلاقها .. وهذا ما قالته!

أحيت امس الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفل غنائي على مسرح أرينا فيستيفال سيتي بدبي، ضمن حفلات  رأس السنة، وشاركها في الحفل كلا من النجمة نجوى كرم والنجم الكبير جورج وسوف .

شيرين تلتقي بنجوى كرم في كواليس الحفل

وخلال الحفل تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي، فيديو من كواليس الحفل جمع شيرين بالنجمة اللبنانية نجوى كرم، حيث قامت نجوى بالمباركة لها بعد انتهاء فقرة شيرين الغنائية وقالت لها "ألف ألف مبروك على الجو اللي سمعناه وعلى كل شي".

شيرين تتألق خلال حفلها في دبي

وتألقت شيرين خلال الحفل بفستان من توقيع زينة زكي باللون أزرق مع فتحة طويلة، كما اعتمدت تسريحة شعر أنيقة جعلت الجمهور يتغزل بأناقتها، كما غنت شيرين مجموعة من أجمل أغانيها مثل "القناعة"، "الوتر الحساس" وغيرهم الكثير.

آخر أغاني شيرين عبد الوهاب 

تعد آخر أغاني شيرين عبد الوهاب أغنية "المترو"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: "في محطه المترو وأنا ماشيه من يومين أنا شفت حد مش هشوفه مرتين.. ضحكت عيونه ضحكه قولت قصده مين.. أنا أنا أنا، بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه إلا انا بس وجمبي اتنين، مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا انا".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على عودة الكينج وتامر حسني وظهور شيرين بعد الطلاق .. إليكِ خريطة حفلات رأس السنة 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب