كفاية شتايم بقى .. هذا هو تعليق رضوى الشربيني على طلاق شيرين وحسام حبيب

علقت الإعلامية رضوى الشربيني من خلال برنامجها "هي وبس" المذاع على قناة سي بي سي سفرة، على طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

تعليق رضوى الشربيني على طلاق شيرين وحسام حبيب

حيث رفضت رضوى الشربيني ما يتم تداوله من خلال وسائل التواصل الأجتماعي وبعض المواقع عن تبادل الشتائم والضرب بين حسام حبيب وشيرين أثناء عودتهما من السعودية بعد حفل "روائع السنباطي"، والذي أحيته شيرين ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأكدت رضوى أن ماحدث بين شيرين وحسام ليس لأحد الحق في التدخل فيه قائلة : "كفاية شتايم بقى أرجوكم، ولقد تواصلنا مع محامي شيرين الاستاذ ياسر وقالنا بلغوا الناس أن شيرين كويسة وصحتها كويسة ونفسيتها تمام جدا وهتنزل أغاني قريب".

واختتمت رضوى حديثها قائلة :"أرجو من أي حد عارف معلومات تانية عن شيرين وحسام كفاية كدا، هما اتشتموا في الـ24 ساعة اللي فاتوا كفاية.. فكفاية شتايم بقى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هي وبس (@heyawabas)


انفصال شيرين وحسام 

حيث أكد الإعلامي عمرو أديب من خلاله برنامجه "الحكاية" الذي يقدمه على قناة mbc مصر، أنه تواصل مع شيرين، والتي أكدت أن الانفصال تم بهدوء وبرضاء الطرفين، مؤكدة أنها وحسام حبيب بصحة جيدة وبخير ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال.

في سياق آخر أكدت مصادر صحفية أن الخلافات كانت قد تصاعدت بين شيرين وحبيب طيلة الأشهر الماضية، وكان آخرها قبل حفل "روائع السنباطي" الذي أقيم ضمن فعاليات "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية، وعلى إثره لم يظهر حبيب مع زوجته أثناء الحفل.

وانفجرت الأزمة بينهما بعد أن قام حبيب بتأجيل حفل شيرين الذي كان من المقرر أن يُقام في العاصمة اللبنانية، بيروت، نهاية الشهر الجاري دون العودة لها.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على بعد إعلان الأنفصال ...تواريخ في علاقة شيرين وحسام حبيب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب