خبيرة أبراج : شيرين مش هترجع لحسام حبيب وهتتجوز دكتور .. فهل ستتحق نبوئتها ومن حبيبها الجديد!

توقعت خبيرة الفلك نيفين أبوشالة عدم عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى الفنان حسام حبيب بعد طلاقهما مؤخرًا.

وأضافت خبيرة الفلك، خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن شيرين هتكسر الدنيا في عام 2024، وتنتظر حدثًا سعيدًا، لافتة إلى أن برجها يشير إلى زواجها من دكتور.

حبيب شيرين الجديد

  • وذلك بالتزامن مع انتشار خلال الأيام الماضية أخبار تفيد أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب دخلت في علاقة حب جديدة بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وقيل أن الحبيب الجديد هو دكتور وكان متواجد معها في حفلها برأس السنة .
  • وقد ذكرت مصادر صحفية أن حبيب شيرين الجديد، هو الدكتور تامر سليم طبيب أمراض نساء والذي كان خطيب الفنانة المصرية ميرهان حسين، لفترة 8 أشهر وإنفصلا قبل أسابيع من موعد الزفاف من دون الكشف عن السبب.
  • وهو من مواليد 1982 أي أن شيرين تكبره بسنتين، وكان متزوج من قبل ولديه ولدان، وبعدها تزوج من سيدة مصرية والدها سياسي مشهور وتم الطلاق أيضًا بعد شهور وأرجع البعض السبب إلى تعنيفه لها.
  • وأخيرًا ارتبط بالفنانة ميرهان حسين والتي فسخت خطبتها، بعد علمها بأنه متزوج من سيدة أعمال سعودية وأنه لاسمارس مهنة الطب أصلًا .

تعليق ميرهان حسين على الأمر

وفي أول تعليق لميرهان حسين بعد الاخبار التي انتشرت شاركت عبر خاصية "ستوري" بحسابها الشخصي على "إنستجرام" آية قرآنية : "وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ"

ولا تزال المعلومات حول دخول شيرين في علاقة غير مؤكدة بشكل رسمي وهي لم تصرح عن الموضوع حتى الآن .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نجوى كرم تهنئ شيرين بطلاقها .. وهذا ما قالته!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب