دليلك لإختيار صيحات الأكسسوارات المناسبة للقصيرات في شتاء 2024

امتلأت منصات عروض الأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات من أكسسوارات شتاء 2024 التي رأيناها مناسبة لقصيرات القامة، وأردنا أن نستعرضها لكِ في النقاط التالية لعلها تساعدك في إختيار التصميمات التي ستظهرك بقامة ممشوقة ومثالية في مختلف الأوقات، تأتي الأحزمة المفرغة على رأس اللائحة، كما ننصحك بتبني موضة الجزمات المصممة برقاب طويلة تغطي الركبة.


البوت الطويل يبرز طول الساقين

شقت أحذية البوت المصممة برقاب طويلة تغطي الركبة طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، وهى من الصيحات التي تساعد في إبراز طول الساقين، جربي تنسيق البوت الأسود المصمم بمقدمة مدببة وكعب عالي رفيع من مجموعة ماركة Lili Blanc مع فستان أسود قصير لتحصلي على القامة الممشوقة التي تنشدينها، وتممي اللوك بحقيبة كتف صغيرة مزوده بحزام متوسط الطول، وارتدي معطف جملي أطول من الفستان ببضع السنتيمترات.

اكتشفي أيضاً: هل يمكن للمرأة القصيرة إنتعال أحذية البوت الطويلة الرائجة؟

الصورة من ماركة Lili Blanc - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

الحقائب الصغيرة تناسب القصيرات

وجهي إختيارك نحو الحقائب الصغيرة ومتوسطة الحجم خاصة المزودة بحزام يجعل طولها ينتهي عند أو الفخذ، وتجنبي الموديلات الضخمة الرائجة لأنها ستظهر قصر قامتك، من جهتنا أحببنا الحقيبة الحمراء التي ظهرت بها عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، نسقيها على طريقتها مع معطف من نفس لونها، وارتدي فستان أسود، واختاري البوت من نفس لون الفستان.

حقيبة من ماركة Dolce & Gabbana - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

القلادات الطويلة على شكل حرف V

عند إختيار القلادات، تجنبي الموديلات العريضة والدائرية، واختاري القلادات الطويلة المصممة على شكل حرف V لأنها ستساعد في إطالة الرقبة مثل القلادة التي رصدناها في مجموعة ماركة إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، نسقيها مع فستان بياقة V Neck أيضاً لتحصلي على اللوك المنشود.

قلادة من ماركة Elisabetta Franchi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حقائب الدلو الصغيرة نجمة الموسم

استغلي سطوع نجم عدد من صيحات الموضة المناسبة للقصيرات وواكبي الموضة العالمية، وتأتي حقائب الدلو الصغيرة ومتوسطة الحجم على رأس القائمة، كما في الحقيبة الزرقاء التي تألقت بها عارضة ماركة لانفان Lanvin، نسقيها خلال النهار مع الكنزات المحبوكة والجينز وانتعلي سنيكرز أبيض، كما ستنسجم مع الجاكيتات الدنيم.

حقيبة من ماركة Lanvin - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

الأحزمة المعدنية المفرغة

يمكن أن تكون موضة الأحزمة المعدنية المفرغة خياراً مناسباً لقصيرات القامة حيث تظهر لون الملابس خلفها، فيبدو كأنك ترتدي لون موحد، وهى من أبرز الحيل لإبراز طول الجسم، نرشح لكِ الحزام الفضي من مجموعة ماركة ميسوني Missoni، نسقيه خلال النهار مع فستان صوف محبوك طويل مستقيم القصة، وانتعلي بوت من نفس لون الفستان أما الحقيبة فيُفضل أن تكون باللون الفضي.

حزام من ماركة Missoni - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تستغني عن الحذاء المدبب

تعطي الأحذية المدببة Pointed Shoes مدى أطول للجسم، اختاريها بكعب رفيع طويل وإبزيم خلفي Slingback، كما في الحذاء البرغندي المصمم بكعب ذهبي من مجموعة ماركة سان لوران Saint Laurent، نسقيه في المساء مع البدلات البرغندية واحملي حقيبة باللون الذهبي.

حذاء من ماركة Saint Laurent - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

الأقراط المتدلية تطيل الرقبة

برزت هذا الموسم موضة الأقراط المتدلية حيث اجتاحت منصات عروض أشهر الماركات العالمية، اختاري موديل متوسط الطول يتخطى الذقن ببضع السنتيمترات لتساعدك في إطالة الرقبة، وتجنبي الموديلات متناهية الطول التي تصل إلى الكتفين حتى لا تحصلي على نتيجة عكسية، نرشح لكِ الأقراط الذهبية من مجموعة زيمرمان Zimmermann، تصميم بسيط يمكنك التأنق به على مدار اليوم.

أقراط من ماركة Zimmermann - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أحذية بإبزيم من نفس لون الجسم

في حال أعجبك حذاء مدبب مزود بإبزيم يلف الكاحل، يجب أن تختاريه بلون الجلد، فالإبزيم يمكن أن يقسم طول الساق ويجعلك تبدين أقصر، لذا تجنبي الموديلات الملونة والسوداء، أعجبنا الحذاء النيود المصمم بمقدمة ذهبية من ماركة Sportmax، نسقيه خلال المساء مع الجمبسوت أو البدلة البيج، واكملي أناقتك بكلاتش أسود أو ذهبي.

حذاء من ماركة Sportmax - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حقيبة المحمول الصغيرة تناسبك

سبق وذكرنا أن الحقائب الصغيرة تناسب قصيرات القامة، لذا ننصحك بإعتماد موضة حقائب المحمول الصغيرة الدارجة في شتاء 2024، ستعجبك الحقيبة البنية المزينة بطبعة جلد التمساح التي ظهرت بها عارضة ماركة تودز Tod's، نسقيها خلال النهار مع المعاطف البنية والسوداء.

حقيبة من ماركة Tod's - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

الحزام من نفس لون الملابس

من أبرز حيل الموضة التي تساعد في إكساب الجسم مزيد من الطول، هى إختيار الحزام من نفس لون الملابس حتى لا يقسم طول الجسم، وقد اتبعت هذا الستايل عارضة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab حيث زينت إطلالتها السوداء بحزام متوسط الحجم من نفس اللون مزيد بأكسسوار مفرغ فضي اللون.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على حيل موضة تزيد الطول بالعبايات السوداء على القصيرات إتباعها

حزام من توقيع Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات