تفاصيل حفل زفاف هاندا أرتشيل و هاكان سابانجي ..عرسان صيف 2024

ذكر موقع Milliyet التركي المختص بأخبار المشاهير أن هناك حفل زفاف ينتظرنا في الصيف. وبحسب الموقع فإن الممثلة التركية هاندا أرتشيل وحبيبها هاكان سابانجي سيتزوجان في الصيف من العام 2024.

تابع الموقع أن "الزوجين بدآ في البحث عن مكان الزفاف والمنزل الذي سيعيشان فيه".

هل تقيم هاندا ارتشيل حفل زفافها في بالي؟

وأشار مسعود يلماز في مقالته بأن هاندا أرتشيل وحبيبها، اللذان كانا معا لمدة عام تقريبًا ، سيجلسان على طاولة الزفاف في الصيف، واتخذ قرار الزواج بعد أن رحبا بعام 2024 معًا في بالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

وذكرت عدة تقارير أن الثنائي  أحبوا بالي كثيرًا في المرة الأخيرة التي ذهبوا فيها وسيقيمون حفل زفاف فيها.

حفل زفاف بسيط لـ هاندا أرتشيل خارج تركيا

وذكرت عدة تقارير تركية أنه في الوقت التي "أرادت فيه هاندا وحبيبها إقامة حفل زفاف بسيط في الخارج ، زعم أن عائلة هاكان أرادت الزواج من ابنهما بحفل زفاف رائع في اسطنبول".

 

هل سيغير برنامج تركي في خطة زفاف هاندا أرتشيل و هاكان سابانجي؟

كانت علاقة هاندا و حبيبها التي استمرت لأكثر من عام ، موضوع برنامج "دعها لا تبقى بيننا" على إحدى القنوات التركية، حيث أدلى مقدمو العرض تصريحات ملفتة للنظر حول حب الثنائي .

"أنا مصدومة عندما أرى كلاهما"

استخدمت ضيفة البرنامج إسراء بالامير ، العبارات التالية في هذا الشأن:"لا أعتقد أنهم سيتزوجون" وقال أردوغان ، وهو من موجي داغستان:" لا يزال لدي صلات في المجتمع ، بقدر ما تعلمت منهم ، سيتزوج هاند وهاكان". بينما وافق بالمير على أن يتزوج الاثنان ، أعرب علي إي أوشبو أوشلو عن رأي مخالف وقال: "لا أعتقد أنهما سيتزوجان."

كنان يختفي في الحلقة 11 من مسلسل «شخص آخر»

والدة هاكان أعطت موافقتها على زواجه من هاندا

وقالت إسراء بالامير: "هناك موقف إيجابي في هذه العلاقة. هل تعرف ما هذا ، والدة هاكان أعطت موافقتها على هاند. لو لم تقل السيدة أرزو ' نعم ' لهذه العلاقة ، لكانت قد انتهت بالفعل. لكن هذا يعني أن الأسرة أحببت أيضًا هاندا، ورآها قريبة منهم. وهناك شيء واحد: يذهبون في إجازة كثيرا. العطلات مهمة جدا في العلاقات. إذا تمكنت من التعايش مع شخص في إجازة ، فاعلم أن العلاقة تعمل".

تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.

تتمع آرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

قصة مسلسل "شخص آخر"

مسلسل شخص آخر مصنف جريمة ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.

وتدور قصته حول ليلى  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و"كنان" محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على سعر حذاء هاندا آرتشل يُثير الجدل.. كم يبلغ؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم