من أرض العجائب .. هاندا أرتشيل تقضي عطلتها وسط الثلوج

من أرض العجائب وسط الثلوج، الفنانة التركية هاندا أرتشيل تشارك متابعيها أجواء الشتاء وعطلتها من لابلاند بفنلندا.

هاندا أرتشيل تقضي عطلتها 

حيث شاركت النجمة التركية هاندا أرتشيل محبيها وجمهورها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا وفيديوهات من إجازتها التي تقضيها حاليًا في لابلاند بأقصى الجزء الشمالي من فنلندا، وهي منطقة قطبية ساحرة يطلق عليها "أرض العجائب".

وتحرص أرتشيل على ممارسة كل النشاطات المميزة خلال رحلتها، وظهرت في إحدى الصور وهي تنزل في حمام السباحة الجليدي ومن حولها الثلوج.

كما نقلت لجمهورها بعض الصور من مكان إقامتها بين الجبال الجليدية، وكانت تبدو في غاية السعادة، كما شاركت فيديوهات وهي تركب في عربات التزلج التي تقودها الكلاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)


هاندا أرتشيل بالمملكة العربية السعودية

وكانت هاندا أرتشيل متواجدة في المملكة العربية السعودية، تحديدًا مدينة الرياض لحضور فعاليات Middle Beast.

وظهرت هاندا  بإطلالة عصرية، مكونة من بنطال أبيض، وسترة مكشوفة من ناحية الصدر باللون الأزرق الداكن، وعلقت على صورها قائلة: "مرحبًا بالرياض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

يُذكر أن آرتشل كانت في السعودية منذ أيام قليلة وذلك لحضور مهرجان البحر الأحمر، بإطلالة شرقية سوداء مُطرزة من ناحية الصدر، وتشبه العباءة الخليجي، ولاقت العديد من التعليقات الإيجابية على إطلالتها الجذابة. وتغزلت أيضًا بالمملكة في زيارتها السابقة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بينهم التركية هاندا أرتشيل وشيرين رضا .. انطلاق مهرجان البحر الأحمر وتوافد النجوم على السجادة الحمراء

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم