مي عمر تتفوق على هاندا أرتشيل في قائمة أجمل 100 وجه في العالم .. اعرفي ترتيبها!

احتفلت الفنانة مي عمر، بفوزها في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم، وذلك للعام الثاني على التوالي، بعد تواجدها في القائمة العام الماضي، والتي أقامتها TC Candle.

مي عمر المصرية الوحيدة ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم

حيث نشرت مي عمر من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها والإعلان عن فوزها في المسابقة، وعلقت قائلة: "سعيدة جدًا بفوزي في مسابقة أجمل ١٠٠ وجه في العالم للعام التاني علي التوالي وتحقيق مركز متقدم وأن أكون أول مصرية والوحيدة اللي تكسب في المسابقة وكمان توصل للنهائيات لعامين متتاليين متقدمة علي نجوم عالمين".

وتابعت: "السنة اللي فاتت لما كسبت فرحت جدًا إن فنانة مصرية عربية كسبت، السنة دي بأكد الفرحة وبشاركها مع كل جمهوري المصري والعربي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


ومي عمر هي الوجه العربي الوحيد الذي بقي في المراكز العشرة الأولى، والتي تضمنت عارضة الأزياء فيكتوريا سيكريت جاسمين توكيس في المركز الأول، تليها نجمتا الكيبوب نانسي جويل ماكدوني وليزا مانوبان في المركزين الثاني والثالث.

وبهذا تكون مي تفوقت على النجمة التركية هاندا أرتشيل التي جاءت في المركز الـ 52.

وجاء اختيار مي عمر بعدما تألقت في أحدث صيحات الموضة العالمية، واختيار بيوت الأزياء العالمية لها حتى تمثلها بارتداء ملابسها الأنيقة، كما اختيرت مي عمر سفيرةً للموضة في أغلب دول العالم.

" نعمة الأفوكاتو " آخر أعمال مي عمر

في سياق آخر انتهت مي عمر من تصوير مسلسلها الجديد "نعمة الأفوكاتو" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024.

يذكر أن المسلسل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله مي عمر بشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، والتي تدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويقدم أحمد زاهر دور طليقها بالعمل.

نعمة الأفوكاتو، من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عمادة زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هاندا أرتشيل وكرم بورسين التركيان الوحيدان في قائمة أجل نساء ورجال العام 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب