موديلات جاكيتات عصرية لشتاء 2024 استوحيها من النجمات

تتعدد موديلات الجواكيت التي يمكنك اعتمادها في موسم الشتاء لتمنحك الأناقة والدفء في نفس الوقت، وسوف نعرفك على أبرز موديلات جواكيت مواكبة لصيحات الموضة في شتاء 2024 من وحي النجمات لتتألقي بإطلالات جذابة وعصرية.

الجاكيت الجلد المرصع باللؤلؤ

برزت صيحة الجواكيت الجلد المرصعة باكسسوارات معدنية وكذلك بحبات اللؤلؤ الأبيض مثل هذا الجاكيت المميز الذي اعتمدته مي عمر ونسقته مع توب ابيض وجينز ممزق.

تعرفي على 5 صيحات معاطف رائجة هذا الموسم استوحيها من الفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

جاكيت البومبر

تستمر صيحة جاكيت البومبر لشتاء 2024 بقماش خفيف مع سحابة من الأمام، وقد برز هذا الموسم بالألوان الفاتحة مثل جاكيت نانسي عجرم البيج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

جاكيت التويد بتصميم القميص

تصميم آخر رائج لهذا الموسم، وهو الجاكيت التويد بتصميم القميص مع جيوب أمامية يمنحك الأناقة والدفء على طريقة ياسمين صبري التي اختارته باللون البيج، ويسهل تنسيقه مع مختلف القطع.

الكارديجان القصير

يعد الكارديجان من موديلات الجواكيت التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، سواء القصير أو الطويل، وهنا ظهرت درة زروق بالكارديجان القصير بالأزرار الأمامية وباللون الأزرق الفاتح ونسقته مع تنورة سوداء.

البليزر الصوف

لإطلالة أنيقة وراقية، اختاري البليزر الصوف في موسم شتاء 2024، ونسقيه مع الجينز للحصول على اطلالة شبه رسمية تناسب المساء مثل اطلالة نسرين طافش بالجاكيت الأبيض والأسود مع بلوفر أبيض وبنطال جينز.

إليكِ أحدث موديلات بلوفر شتوي من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات