طرق تنسيق الجاكيت الطويل في الشتاء من وحي الفاشينيستا

يعد الجاكيت الطويل من ابرز صيحات الموضة الرائجة هذا الشتاء، كما أنه يتسم بالأناقة والاحتشام، وبالتالي يمكن أن تعتمده الفتاة المحجبة في هذا الموسم، ولذلك نعرفك على طرق تنسيق الجاكيت الطويل في الشتاء من وحي الفاشينيستا العربيات لتواكبي هذه الصيحة بما يتناسب مع ذوقك.

الفاشينيستا لمى العقيل

نسقت الفاشينيستا لمى العقيل الجاكيت الطويل بتصميم البليزر مع ازياء باللون الأسود، حيث طبقت صيحة الطبقات الرائجة، واعتمدت جاكيت جلد قصير باللون الأسود مع بنطال اسود ضيق وبوت اسود.

تعرفي على طرق تنسيق السترات الجلدية في موسم الشتاء من وحي الفاشينيستا

الفاشينيستا العنود بدر

اعتمدت العنود بدر الجاكيت الطويل الكاروه بقصة واسعة مع تي شيرت ابيض وبنطال جينز ازرق في اطلالة كاجوال عصرية تناسب اطلالات الفتيات اليومية.

الفاشينيستا شهد الجميلي

ارتدت الفاشينيستا شهد الجميلي الجاكيت الجلد الطويل باللون الأسود مع بوت جلد طويل باللون الأسود، وبصيحة الأربطة، لتواكب موضة الإطلالة الكاملة بلون واحد.

شاهدي أناقتك بدرجات الفانيلا في شتاء 2024

الفاشينيستا سهى

ظهرت الفاشيسنيستا سهى بالجاكيت الرمادي الطويل مع توب ابيض وبنطال قماش اسود بقصة واسعة، وأكملت اطلالتها بالحجاب الأسود والحقيبة البيج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

الفاشينيستا دلال الدوب

واكبت الفاشينيستا دلال الدوب صيحة الجاكيت الجينز الطويلة الرائجة، ونسقت مع توب ابيض وبنطال اوف وايت وحجاب باللون الأبيض وحقيبة كروس بني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

الفاشينيستا حنين الصيفي

اختارت الفاشينيستا حنين الصيفي الجاكيت الجلد الطويل باللون الأسود مع توب اسود وبنطال جينز ازرق ضيق، ونسقت القطع مع حذاء رياضي ابيض وتربان اسود.

تعرفي على قطع أزياء شتوية لا تنتهي موضتها يجب أن تكون في خزانتك

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات