خلال حفل استقبال أقامته الملكة مارغريت قبل تنحيها عن العرش.. الأميرة ماري بإطلالة خاطفة

فاجأت الملكة مارغريت الثانية ملكة الدنمارك الجميع عندما أعلنت أنها ستتنحى عن عرش البلاد لتترك الفرصة لابنها الأمير فريدريك وزوجته الأميرة ماري لتولي دفة حكم البلاد وخدمة الشعب الدنماركي. هذا الإعلان جرى خلال الخطاب الذي وجهته لمناسبة نهاية العام 2023 وأذيع على جميع وسائل الإعلام المحلية والعالمية، وتم فيه تحديد موعد التنازل عن العرش والذي سيكون في 14 يناير الجاري.

لكن إلى أن يحل الوقت فإن الملكة مارغريت ما تزال تقوم بجميع المهام المتعلقة بها. وأمس أقامت حفل استقبال احتفالا بالسنة الجديدة، حضره أفراد السلك الدبلوماسي في الدنمارك. 
وقد حضر الأمير فريدريك الحفل برفقة زوجته الأميرة ماري. ومن أجل هذه المناسبة اختارت الأميرة الأسترالية الأصل والتي ستصبح أول ملكة من أصل استرالي في العالم إطلالة كحلية أنيقة. 


حيث ارتدت ماري البالغة من العمر 51 عاماً فستانا طويلا من ماركة هارت ميد Heartmade من تصميم جولي فاغرهولت Julie Fagerholt وهي ماركة دنماركية شهيرة. الفستان الذي ارتدته الأميرة في مناسبات سابقة، تميز بياقته العالية والأزار الجانبة التي تزين الصدر وكأنه مستوحاة من الشرق الأقصى. فيما أتت الأكمام أنيقة ومنتفخة قليلا عند الكتفين. أما تنورة الفستان فقد انسدلت مستقيمة قبل أن تتسع في الأسفل قليلا وبكل أناقة. 
ولإكمال إطلالتها اختارت ملكة الدنمارك المستقبلية حقيبة من الجلد الكحلي من ماركة كيدام Quidam وهي علامة دنماركية يبدو أنها مفضلة لدى الأميرة ماري، ونسقت إطلالتها مع حذاء من الجلد المقلوب كحلي اللون من جيمي شو Jimmy Choo. 
كما تزينت بأقراط من الألماس على شكل زهور من برونراسموسن Brunnrasmussen فيما سحبت شعرها إلى الوراء بتسريحة نصف مرفوعة وزينته بأمشاط شعر مرصعة 
وكالعادة اكتفت الأميرة الأنيقة بمكياج ناعم أبرز جمال سحنتها بكل أناقة ورقة من دون مبالغة. 

للمزيد من إطلالات الأميرة ماري اقرئي الأميرة ماري بإطلالة كحلية براقة في حفل توزيع جوائز ولي عهد الدنمارك... تعرفي عليها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات