الأميرة ماري بإطلالة خريفية بديعة في يوم العلم.. بتوقيع هذا المصمم؟

شارك الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك وزوجته الأميرة ماري، في حفل تكريم الجنود الأبطال في كوبنهاغن. هذه المناسبة تعرف باسم عيد العلم وهي تقام سنويا في الخامس من سبتمبر أيلول من كل عام. حيث يتم تكريم الجنود الدنماركيين الذين يخدمون خارج البلاد سواء في فترات الحرب أو السلم، لاسيما أولئك الذين خسروا أرواحهم. 
لأن المناسبة نهارية فقد اختارت الأميرة ماري إطلالة أنيقة مع قبعة كبيرة لتحمي نفسها من أشعة الشمس التي لا تزال ساطعة في الدنمارك. 

 

Embed from Getty Images

 

 قد يهمك الاطلاع على لماذا لا تظهر الملكات والأميرات من دون تيجان أو قبعات في المناسبات الرسمية؟

أما إطلالتها الأنيقة فقد اعتمدت فيها على تنورة طويلة وبلوزة بأكمام طويلة أيضا. التنورة التي اختارتها الأميرة، البالغة من العمر 51 عاماً،أتت طويلة ومنسدلة من علامة أندياتا Andiata الباريسية. وتميزت بطبعات أنيقة تزينها غلب عليها اللون البنفجسي. ونسقت التنورة مع بلوزة سوداء اللون بياقة عالية وأكمام طويلة من هيوغو بوس Hugo Boss. وارتدت حزاما رفيعا من سيلين Celine من الجلد الأسود مع إبزيم معدني ليحدد خصرها النحيل. 

Embed from Getty Images


أما القبعة الأنيقة التي اعتمرتها فأتت من علامة سوزان جول Susanne Juul  تميزت بحافتها العريض وبلونها الذي تماثل مع زي الأميرة، حيث أنها أتت سوداء اللون مع زهرة كبيرة باللون البنفسجي الفاتح زينت جانبها. ولإكمال أناقتها حملت ماري حقيبة صغيرة من بوتيغا فينتا Bottega Veneta بلون يميل إلى لون اللافندر، وانتعلت حذاء باللون نفسه من جيانيفتو روسي Gianvito Rossi العلامة المفضلة لأميرة ويلز كيت ميدلتون. 

 

Embed from Getty Images


أما بالنسبة للمجوهرات فقد اختارت سوارا من اللؤلؤ المستخرج من المياه الحلوة من علامة دولونغ Dulong وسوارا آخر من العلامة نفسها لكنه ذهبي اللون. كما ارتدت أقراطا ناعمة من اللؤلؤ. ولفتت الأميرة الأنيقة الأنظار باعتمادها طلاء أظافر باللون الأحمر المشرق، بينما أتى ماكياجها كالعادة ناعما وأنيقا. 

للمزيد من إطلالات الأميرة ماري اقرئي الأميرة ماري بإطلالة البولكا دوت المفضلة لدى الأميرات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات