الأميرة ماري تختار أناقة القميص الجينز .. من أي علامة اختارته؟

تقوم الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك بالكثير من الأعمال الخيرية وقد أنشأت مؤسسة الأميرة ماري لخدمة المواطنين الدنماركيين. لذلك حرصت على المساعدة في تجهيز الحقائب ومستلزمات المدرسة للطلاب المحتاجين بنفسها. 
لهذه المناسبة اختارت إطلالة كاجوال أنيقة ومسترخية في الوقت نفسه، حيث ارتدت قميصا من الجينز الأزرق من رالف لورين Ralph Lauren يبلغ ثمنه 169 جنيه استرليني، ونسقت معه بنطلون قماشي باللون البيج من كلوزد Closed، ولإكمال أناقتها استعانت بحزام من رالف لورين Ralph Lauren يؤطر خصرها.
ولأن الأميرة البالغة من العمر 51 عاما لا تخجل من التعبير عن حبها لزوجها ولي العهد الأمير فريدريك، فقد ارتدت عقدا يتدلى منه حرف F مرصع بالألماس كونه الحرف الأول من اسم زوجها. وارتدت معه طوقا مزينا بالخرز الأخضر.


ولإكمال أناقتها المسترخية ارتدت مجموعة من الأساور وأقراط على شكل أطواق، وكلمسة نهائية ارتدت نظارات من غوتشي Gucci، أضفت عليها مظهرا أكاديميا.
أما شعرها فقد رفعته على شكل ذيل حصان منخفض، وكعادتها دائما اكتفت بالقليل من الماكياج حيث اعتمدت ماكياج عيون دخاني مع القليل من الماسكرا وفاونديشن كريمي مع لمسة من أحمر شفاه باللون الزهري. 

للمزيد من إطلالات الأميرة ماري اقرئي الأميرة ماري بفستان مطبع بالزهور 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات