الأميرة ماري بإطلالة البولكا دوت المفضلة لدى الأميرات

استقبلت الملكة مارغريت الثانية ملكة الدنمارك رئيس أوكرانيا فلاديمير زلنسكي وزوجته، خلال زيارتهما الرسمية إلى البلاد. وكان برفقة الملكة ولي العهد الأمير فريدريك وزوجته الأميرة ماري التي اختارت إطلالة من وحي النقشة المفضلة للأميرات.
حيث ارتدت الأميرة ماري الأنيقة فستانا بطبعة البولكا دوت التي تعتبر الطراز الصيفي المفضل للأميرات عمومًا. فاختارت فستانا أسود بنقاط بيضاء من برادا Prada كانت ارتدته سابقا في أكثر من مناسبة. الفستان يتميز بتنورته المكسرة وبأزرار ذهبية تزين الياقة والصدر والحزام. ومن موقع برادا يمكن رؤية زر سادس أسفل الحزام لكن يبدو أن الأميرة ماري أزالته ما منح التصميم رقيا أكثر. كما أبرز الحزام العريض نحول خصر الأميرة الرشيقة.


ونسقت الأميرة البالغة من العمر 51 عاما فستانها الأنيق مع حذاء من جلد الأفعى باللون النيود من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi وهي علامة تحظى بإعجاب الكثير من الأميرات حول العالم ومنهن أميرة ويلز. 
ولإكمال أناقتها ارتدت سوارا عريضا ذهبيا من علامة ربيكا نوتكن Rebekka Notken للمجوهرات في معصهما الأيسر عوضا عن ارتداء ساعة، وارتدت سواراً رفيعا بتصميم عصري متعرج من دولونغ Dulong في معصمها الأيمن. 
كما رفعت شعرها على شكل ذيل حصان مسترخ، واكتفت بالقليل من المكياج كعادتها فحددت عينيها وأبرزت جمالهما مع القليل من البلاش فوق الخدين وأحمر شفاه بلون ناعم ليتكامل مع إطلالتها. كما ارتدت زوجا من الأقراط الصغيرة الناعمة من اللؤلؤ. 
يذكر أن الملكة مارغريت أقامت على شرف الزوجين حفل عشاء رسمي حضره وزير الدفاع الدنماركي وسفير أوكرانيا في الدنمارك. 

للمزيد تابعي أيضًا الأميرة ماري تعيد تدوير فستانٍ ارتدته في العام 2017 في عشاء ملكي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات