الأميرة ماري تعيد تدوير فستانٍ ارتدته في العام 2017 في عشاء ملكي

أقامت الملكة مارغريت ملكة الدنمارك حفل عشاء في قصر كريستيان السابع في الدنمارك على شرف زيارة الملك هارالد ملك النرويج وزوجته الملكة صونيا. الزيارة الملكية هذه والتي بدأت بافتتاح مركز للمؤتمرات تستمر يومين، وكما هي العادة أقيم حفل العشاء التكريمي في الليلة الأولى من الزيارة. 
ولهذه المناسبة الفخمة تألقت نساء الأسرة المالكة الدنماركية بأجمل الفساتين وأفخم التيجان. 
الأميرة ماري البالغة من العمر 51 عاما، بدت غاية في الإشراق وهي ترتدي فستانا زهري اللون بقصة تحدد الخصر وتنورة بقصة ذيل السمكة. هذا الفستان مصنوع من الجاكارد وهو من ماكس مارا Max Mara، وبحسب بعض المواقع الصحفية فإن هذا الفستان هو الفستان الذي ارتدته في حفل عيد الميلاد المشترك للملك هارالد والملكة صونيا الذي أقيم عام 2017. الفرق الوحيد هو أنها غيرت قصة الياقة لتصبح على شكل حرف V. وحملت في يدها حقيبة معدنية اللون من Serpui.

ما رأيك الاطلاع على اجمل إطلالات الاميرات والملكات التي لا ينساها التاريخ


ولإكمال أناقتها اختارت الأميرة الدنماركية ارتداء تاج Diamond Necklace وهو تاج بتصميم مميز اشترته الأميرة عام 2012، في مزاد علني ويمكن ارتداؤه كتاج أو كعقد. وقد ارتدته الأميرة بالحالتين أكثر من مرة. 
والملفت أن الأميرة ماري لم ترتدي أي مجوهرات ملكية فخمة أو بتصميم ضخم واكتفت بمجموعة ناعمة من العقود والأساور من بينها العقد الذي يحمل حرف F الحرف الأول من اسم زوجها وهو العقد الذي يبدو أنها لا تخلعه أبداً. 
ولتتمكن من ارتداء التاج رفعت شعرها على شكل شينيون جانبي، واعتمدت مكياج ناعم مع بلاش وأحمر شفاه زهري اللون. 

أما حماتها الملكة مارغريت فقد اختارت بدورها إطلالة أنيقة. حيث ارتدت فستانا بأكمام متوسطة الطول وقصة ياقة مربعة مع خصر محدد وتنورة منتفخة. هذا الفستان حمل أنماط نباتات تنتشر بأشكال حلزونية باللونين الأحمر والزهري فوق أرضية بيضاء اللون. وهو من تصميم برجيت ثالو Brigitte Thaulow وهي مصممة دنماركية.
وبالنسبة للتيجان فقد اختارت ملكة الدنمارك تاج  The Pearl Poiré  وهو مرصع بـ18 حبة إجاصية الشكل من اللؤلؤ ومن هنا يأتي اسمه Poire أو الإجاصي. حبوب اللؤلؤ هذه تستقر فوق قاعدة مرصعة بالألماس.
 

أما الملكة صونيا فقد اختارت إطلالة باللون الأصفر الليموني كانت سبق وارتدتها في حفل عيد ميلادها الثمانين عام 2017. وارتدت تاج الزمرد النرويجي المفضل لديها في الحفلات الرسمية التي تدعى إليها. 

للإطلاع على المزيد من إطلالات الأميرة ماري الأنيقة ننصحك بقراءة هذا المقال الأميرة ماري بطلة صيفية أنيقة من Zimmerman

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات