نجمات في نيولوك في حصاد 2023

كثير من النجمات غيرن هذا العام في اطلالاتهن الجمالية واعتمدن نيو لوك في قصات شعرهن، حيث أثرن الجدل وبدون مختلفات بهذه القصات والتسريحات التي اعتمدنها، نلقي الضوء عليها في حصاد العام 2023.

ماغي بو غصن بالغرة القصيرة

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن غيرت في تسريحة شعرها هذا العام من خلال اعتماد الغرة القصيرة العصرية التي ظهرت فيها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وابقت شعرها الأسود كما هو فلاقت عليها كثيراً هذه التسريحة وأعطتها طابعاً شبابياً.

هند البلوشي بتسريحة شعر البوي القصير

النجمة الخليجية هند البلوشي عادت الى تسريحة الشعر القصيرة التي اعتمدتها من سنوات طويلة فظهرت هذا العام بالشعر البوي بعد ان كانت تعتمد الشعر الطويل لفترة وبدت في كامل جمالها وشبابها.

غادة عبد الرازق بالشعر الكاريه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mounir (@mounir)

النجمة غادة عبد الرازق تخلت مع نهاية عام 2023 عن شعرها الأسود الطويل واعتمدت تسريحة الشعر الكاريه كنوع من التغيير وتوديع العام الحالي واستقبال العام الجديد بنيو لوك.

شيرين عبد الوهاب من البوي القصير الى الكاريه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @sherine_abdel_wahabe

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ظهرت بعد طلاقها من حسام حبيب بالشعر الكاريه بعد ان كانت تظهر بالشعر البوي، كما بدت بوزن زائد ووجه دائري منفوخ.

سلافة معمار من الاشقر الى الاسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

النجمة السورية سلافة معمار قامت بتغيير لون شعرها هذا العام الى اللون الاسود وذلك من أجل دورها البطولي في مسلسل "الخائن" بعد ان عودت جمهورها على شعرها الأشقر.

شاهدوا تسريحات شعر لسهرة رأس السنة من وحي النجمات

حنان مطاوع بشعر هايلايت بني

النجمة المصرية حنان مطاوع ظهرت بنيو لوك هذا العام من خلال الشعر البني المالس وخصل الهايلايت والغرة القصيرة وبدت ملامحها الجمالية مختلفة بمكياجها العصري كما ازدادت جمالاً بتسريحة شعرها الجديدة.

زينب فياض بالشعر الاسود وملامح مختلفة

الفاشينيستا زينب فياض اختلفت كثيرا في لوكها هذا العام فظهرت بالشعر الأسود الطويل على طريقة والدتها هيفاء وهبي كما اختلفت ملامحها كثيراً نتيجة عمليات التجميل التي قامت بها.

ما رأيك هنا الاطلاع على حصاد 2023...زينب فياض تغيير جذري وجرأة زائدة

فوز الفهد بالشعر البني 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد اعتمدت السعر البني القاتم هذا العام متخليةً عن الشعر الأشقر الذي اختارته لسنوات طوال كما بدت تسريحة شعرها جميلة وراقية.

كارول سماحة بالشعر النحاسي

النجمة اللبنانية كارول سماحة ظهرت بصور على انستقرام مع نهاية عام 2023 بدت بلوك جديد مختلف حيث اعتمدت الشعر النحاسي الطويل وبدت اكثر نحافة من قبل.

اذا اعجبك هذا الموضوع ما رأيك الاطلاع على حصاد 2023 لأجمل مجوهرات الفاشينيستا السعوديات من الماركات العالمية

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات